المتهمون أمام المضبوطات
المتهمون أمام المضبوطات


بالتفاصيل..

ضبط المتهمين بسرقة 127 ألف جنيه من مسكن تاجر

محمود ثروت

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 - 02:35 م

تمكن ضباط مباحث الأزبكية، من القبض على خمسة عاطلين، لقيامهم بسرقة مبلغ 127 ألف جنيه، من داخل مسكن أحد تجار الخردة.


تبلغ لقسم شرطة الأزبكية من المدعو «أيمن ا ا» 52 سنة، تاجر خردة، باكتشافه كسر باب الشقة سكنه، وسرقة مبلغ مالي 125 ألف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة والمترددين على الشقة والعقار سكن المجني عليه، أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «عمرو ا ع» 36 عاطل «نجل شقيقة المجنى عليه»، «اشرف ف ك» 42 سنة، سمسار، «جمعة ج ح» 45 سنة، عاطل، «أحمد ع ا» 41 سنة، عامل.


بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم، بمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أيدوها، واعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المدعو «أيمن ج ع» 44 سنة، عامل، أمكن ضبطه بإرشاد الأخير.


واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة بإسلوب «كسر الباب »، وأضاف الأول بأنه نظرا لقرابته بالمجني عليه وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية داخل مسكنه، خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين.


تم بإرشادهم بمسكن الأول ضبط مبلغ 7750 جنيه، كما ضبط في مسكن الرابع مبلغ 117 ألف جنيه من متحصلات الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

 

باستدعاء المجني عليه اتهمهم بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاري تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة