الفنان الإماراتي منصور الفيلي
الفنان الإماراتي منصور الفيلي


منصور الفيلي: سعيد بمشاركة «عاشق عموري» في مهرجان دلهي 

السبت، 13 أكتوبر 2018 - 09:35 م

أعرب الفنان الإماراتي منصور الفيلي عن بالغ سعادته بالمشاركة للمرة الأولى في مهرجان دلهي السينمائي الدولي في دورته السابعة هذا العام الذي تنطلق فعالياته غدا.

وأضاف الفنان الإماراتي منصور الفيلي - في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» قائلا: «مهرجان دلهي من أهم الفعاليات الفنية على الساحة، ومشاركة فيلمي "عاشق عموري" في هذه الدورة شرف كبير لي، وأتمنى أن ينال على إعجاب الجمهور وجميع الحضور، حيث إنه من أقرب الأعمال إلى قلبي، وتدور أحداث الفيلم، حول فتى صغير يتخذ من لاعب كرة القدم عموري قدوة له، ويحلم بأن يصير مثله، ويحاول شق طريقه عبر سلسلة من الصعوبات والتحديات في تحقيق حلمه بأن يحترف ويلعب كرة القدم ضمن المنتخب الوطني للإمارات».


وأضاف الفيلي: «يسلط الفيلم الضوء على التحديات والعقبات التي تواجه لاعبي كرة القدم الصغار في رحلتهم نحو الاحتراف، وخطوات الوصول نحو العالمية والشهرة، وشارك الفيلم في العديد من المهرجانات حول العالم أخرهم مهرجان الإسكندرية السينمائي ، ومهرجان مالمو».

 فيلم «عاشق عموري» من إنتاج وإخراج عامر سالمين، وشارك فيه كل من عبدالله بن حيدر، وعبد الرحمن الملا، وجمعة الزعابي، ومطر الزعابي، ومايد البلوشي، وسلطان خالدن وسيف أحمد.

وأكد منصور الفيلي، أنه شارك من قبل في فيلم بالسينما البوليوودية، وقال: «الفيلم الذي شاركت به يحمل عنوان "ديشوم" وحقق نجاح كبير لدى الجمهور الهندي وقتها، وكانت مساحة دوري كبيرة به، ومن المعروف عن السينما الهندية صعب المشاركة بها لغير النجوم الهنود، ولكن اتقاني التحدث باللغة الهندية ساعدني كثيرا، وقد تم ترشيحي للمشاركة في هذا الفيلم، وهو من إخراج "روهيت داوان" لأكثر من سبب، منها تصوير جزء منه في أبوظبي حيث تدور بعض الأحداث، والحاجة إلى ممثل إماراتي يتقن اللغة الهندية، إضافة إلى مناسبتي للشخصية».

ويضم الفيلم ممثلين من نجوم الصف الأول في السينما الهندية، وهم جون ابراهام، فارون دهاوان، جاكلين فرنانديز، نرجيس فخري، أكشاي كهنا، تارون كهنا، وضيف الشرف أكشاي كومار.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة