أشرف رسلان
أشرف رسلان


رئيس «السكة الحديد» يفاجئ منطقة وسط الدلتا ويحيل بعص المسئولين للتحقيق 

نشوة حميدة

الأحد، 14 أكتوبر 2018 - 12:01 ص

 

قام مساء اليوم السبت، المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد بجولة مفاجأة فى نطاق منطقة وسط الدلتا شملت خطى طنطا المنصورة والسنطة محلة روح.

وتفقد "رسلان" خلال جولته عدد من المزلقانات والبلوكات والمحطات والقطارات للتأكد من التزام العاملين بالوظائف الحرجة للسلامة وطوائف التشغيل من تنفيذ إجراءات وتعليمات السلامة والقيام بمهامهم الوظيفية وكذلك مراجعه السجلات المعتمدة ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.

واثناء الجوله قرر "رسلان" إحالة بعص المسئولين والمستويات الاشرافية ومسئولى التشغيل والاشارات بقسم محلة روح للتحقيق لعدم الانضباط فى العمل وتنفيذ تعليمات السلامة.
   
وشدد رئيس الهيئة على الشركات المنفذة لتطوير المحطات على سرعة الانتهاء طبقا للبرامج الزمنية المحددة كما اكد أن الغرض من المرور والتفتيش المفاجئ الليلى على العاملين بالوظائف الحرجة والذى يتضمن مراجعة شاملة فى مواقع العمل داخل البلوكات وايراج الاشارات والمزلقانات والمحطات والقطارات وكذا تم التاكيد على اهميه المرور على السكك والتحاويل والاحواش للتأكد من تنفيذ برامج الصيانه المقررة والعمل على تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب.

يأتى ذلك ضمن الجولات الليليه المفاجأة التى يقوم بها رئيس الهيئة لإعادة الانضباط لكافة العاملين بالهيئة وخاصة العاملين بالوظائف الحرجة والذى يتضمن مراجعة شاملة فى مواقع العمل وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفى بهدف توفير سلامة وأمان حركة مسير القطارات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة