تنفيذ 140 إزالة إدارية خلال حمله مكبرة بشوارع مغاغة بالمنيا
تنفيذ 140 إزالة إدارية خلال حمله مكبرة بشوارع مغاغة بالمنيا


تنفيذ 140 إزالة إدارية خلال حملة مكبرة بشوارع مغاغة بالمنيا

وفاء صلاح

الأحد، 14 أكتوبر 2018 - 11:19 ص

نفذت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا 140 إزالة إدارية و 40 محضر حماية مدنية و 16محضر إشغال طريق وحالتين غلق إداري و حالتي تعدي علي حرم الطريق و 6 محاضر إدارة بدون ترخيص، بالإضافة إلى مصادرة 75 جركن زيت فاسد و 300 لتر مشروبات غازية مجهولة المصدر.

 خلال إحدى الحملات المكبرة بالتعاون مع الجهات المعنية، وقال اللواء إيهاب زهني إن الهدف من الحملات هو تحقيق الانضباط في الشارع ومعاقبه المخالفين وكل من تسول له نفسه التحايل علي القانون والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري اللائق للمركز وإظهاره بالشكل الذي يليق به، مؤكدًا على المضي قدمًا نحو تحقيق الرضا الجماهيري عن جميع الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على حل جميع المشكلات والمعوقات التي تواجههم.

 وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بإزالة كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام من قبل أصحاب المحلات العامة والمحلات التجارية الكبرى والباعة الجائلين من اجل تيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات وخاصة بالشوارع الرئيسية والحيوية ذات الكثافة المرورية . 

وأضاف رئيس المركز انه بصدد عمل دراسة لإمكانية نقل جميع الأكشاك الكائنة بمغاغة وأماكن تواجد الباعة الجائلين في مكان واحد للحد من الكثافة المرورية مع إزالة الأكشاك المخالفة والغير مرخصة و تكثيف أعمال النظافة بشكل دوري لإضفاء مظهر جمالي وحضاري على الشارع.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة