هنا شيحة وأحمد فلوكس
هنا شيحة وأحمد فلوكس


أحمد فلوكس وهنا شيحة.. شائعة ارتباط انتهت بحذف صورة

محمد طه

الأحد، 14 أكتوبر 2018 - 11:51 ص

آثار الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة جدلا واسعا خلال الأيام الماضية بعد انتشار العديد من الصور التي تجمعهما سويا في عدة مناسبات، مما رجح البعض ارتباطهما.



ونشرت الفنانة هنا شيحة عبر صفحتها بت"الفيسبوك"صورة تجمعها بأحمد فلوكس- يوم 7 أكتوبر- واكتفت بالتعليق عليها بـ"3 قلوب حمراء"، ونالت الصورة إعجاب جمهورهما وهنئوهما بالارتباط متمنين لهم الزواج.

 

 

بينما نشر أحمد فلوكس عبر حسابه بـ"إنستجرام" صورة مع هنا شيحة، واكتفت بالتعليق عليها بـ"قلبين".

 


إلا أنه مع كثرة الأقاويل والشائعات، قامت هنا شيحة بحذف الصور التي تجمعها بفلوكس والتي نشرتها- منذ أيام- عبر صفحتها بـ"إنستجرام"، لتنفي بذلك الشائعات التي ترددت بشأن خطوبتهما.

 


وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة هنا شيحة قد أدلى بتصريحات إعلامية منذ أيام، أوضح خلالها أن فلوكس تقدم بشكل رسمي لخطبة ابنته، ولكن "هنا" طلبت التفكير في الأمر ولم تحسم أمرها سواء بالموافقة أو الرفض.

 

من ناحية أخرى، سخر "فلوكس" من خبر ارتباطه بـ"هنا" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد ونانسي مجدي، المذاع على قناة "اليوم"، قائلا: "خبر ارتباطي بهنا مفبرك.. وأنا خريج إعلام وأعلم جيدا ما هي الأخبار المفبركة"، وتابع: "في حال زواجي سأنشر الخبر للرأي العام، لأن الزواج إشهار".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة