كيفية إنشاء عرض تقديمي باستخدام power point في ورشة عمل بجامعة المنوفية. كيفية إنشاء عرض تقديمي باستخدام power point في ورشة عمل بجامعة المنوفية.

إنشاء عرض تقديمي باستخدام power point في ورشة بجامعة المنوفية

سهام فودة الأحد، 14 أكتوبر 2018 - 01:17 م

عقدت سفارة المعرفة بجامعة المنوفية ورشة عمل بعنوان "إنشاء عرض تقديمي باستخدام برنامج power point" " تحت رعاية الدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

 

وحاضر في الورشة المهندس محمد فؤاد مدرب دولي في الحاسب الآلي لدى مايكروسوفت واليونسكو، وتضمنت محاور الورشة أساسيات برنامج power point ، وإنشاء شريحة جديدة وإضافة تنسيقات للشرائح، وإضافة حركات انتقالية بينها ، ومؤثرات على محتواها، والقواعد العشر لإنشاء عرض تقديمي منظم. 

 

وصرح القاصد بأن هذه السفارة تم إنشاؤها بجامعة المنوفية وفق برتوكول تعاون بين الجامعة ومكتبة الإسكندرية، وتهدف إلى تنمية و تطوير مهارات الطلاب في البحث العلمي وشتي المجالات العلمية والثقافية والمعرفية وتشجيعهم على التعلم الذاتي، وإلقاء الضوء على أهم الأحداث والفعاليات المحلية والدولية والمشاركة فيها، والحفاظ على التراث الثقافي المصري بكافة ألوان الفنون من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة وورش العمل التفاعلية في مختلف المجالات العلمية. 

 

وأضاف هيثم حسن ومحمد سليمان مسئولا السفارة بالجامعة ان اهم الخدمات التي تقدمها السفارة خدمة البحث في قاعدة بيانات مكتبة الإسكندرية وقواعد بيانات خارجية أخرى مجانا، وإتاحة مستودع الأصول الرقمية DAR والذي يحتوي على نسخ كاملة للكتب والدوريات والرسائل العلمية المتوفرة بالمكتبة في صورة رقمية، وإتاحة الاطلاع علي كافة إصدارات المكتبة التي تم نشرها منذ افتتاحها، وتقدم السفارة خدماتها لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين والباحثين والطلاب ومختلف رواد الجامعة. والجدير بالذكر أن سفارة المعرفة تعد فرع لمكتبة الإسكندرية بالمنوفية وبدأت تقديم خدماتها وفعاليات أنشطتها من العام الجامعي الماضي.
 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة