تامر حسني
تامر حسني


تامر حسني.. أزمة الأحبال الصوتية تهاجمه واتهامات للإجهاد

محمد طه

الأحد، 14 أكتوبر 2018 - 01:19 م

 

ترصد "بوابة أخبار اليوم" آخر التطورات الصحية لنجم الجيل تامر حسني، بعد دخوله المستشفى إثر الوعكة الصحية الذي تعرض لها منذ أيام بالتهاب حاد في الأحبال الصوتية.

 

وأعلن المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور لـ"بوابة أخبار اليوم" أن تامر حسني يعاني من التهاب شديد بالأحبال الصوتية نتيجة لضغوط العمل خلال الفترة الماضية، ولكنه طمأن الجمهور عليه قائلاً: "إنه بخير، ولن يجري أية عمليات جراحية.. ومن المقرر أن يسافر تامر حسني إلى الخارج لقضاء فترة راحة بعد الوعكة الصحية التي ألمت به".

 

 

وكتب حسام حسني شقيق نجم الجيل عبر صفحة تامر حسني على "فيسبوك": "مازالت الحالة الصحية للفنان تامر حسني غير جيدة ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي، فهو يعاني الآن من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية ولازال يحتاج لبعض التحاليل الأخرى لتوضيح ومنع تكرار الوعكة الصحية بهذا الشكل المتكرر".

 

وأضاف: "تلزم فترة علاجه الراحة التامة وعدم الكلام والغناء لمدة شهر، مع الالتزام بجميع تعليمات الدكاترة في رحلة العلاج.. وهو بيشكر كل اللي سأل عنه وكتب له كلمة من القلب وبيشكر كل اللي زاروه.. وبيشكر كل جمهوره العظيم اللي مهتم بيه وبيدعيله وبيقول الحمدلله على كل حال إن شاء الله هبقى أحسن.. وربنا يحفظكم من كل سوء يارب.. حسام حسني".

 

 

وتم نقل تامر حسني للمستشفى - فجر الخميس الماضي - فور إصابته بوعكة صحية شديدة بعد انتهائه من تصوير برنامج "صاحبة السعادة"، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة "DMC".

 

 

وغادر تامر حسني المستشفى وعاد لمنزله - مساء الخميس الماضي بعد تحسن حالته الصحية بعد شعوره بمشكلة في الأحبال الصوتية والإجهاد، حسبما صرح صديقه المخرج حسام الحسيني عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على شاشة "اليوم"، ويقدمه إدوارد ونانسي مجدي.

 

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها تامر حسني لتلك الوعكة، حيث فقد صوته تماماً، بعد إحيائه حفل الصيف في جولف بورتو مارينا، ونقل على أثرها لأحد مستشفيات الساحل الشمالي، وأكد الأطباء أن أحباله الصوتية تعرضت لإجهاد كبير خلال الحفل، حيث تحامل على صوته لإمتاع الجماهير التي حضرت الحفل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة