أشرف الجمل
أشرف الجمل


ملكة جمال العرب للكون تنطلق من أمريكا عام 2020

حسن هريدي

الأحد، 14 أكتوبر 2018 - 06:41 م

أقامت المنظمة العربية الأمريكية بالولايات المتحدة مؤتمرًا صحفيًا، أعلن فيه المنتج والمخرج العالمي أشرف الجمل عن إنطلاق النسخة العالمية لمسابقة ملكة جمال العرب “Miss Arab Universe” والتي سوف تقام بشهر يناير عام 2020 بأمريكا وبمشاركة فتيات عرب من جميع أنحاء العالم.

 

حضر المؤتمر، الذي أقيم بمقر المنظمة في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة، عدد كبير من مختلف وسائل الإعلام العالمية.

 

وقال رجل الأعمال المصري أشرف الجمل، أن مسابقة ملكة جمال العرب للكون سوف تقبل مشاركة الفتيات العرب مباشرة وبدون التقيد بالفوز أو الحصول علي لقب بدولة إقامتها ، حيث أن المنظمة لا تقيم أي مسابقات جمال بالدول العربية ، وأي مسابقات تقام بالدول العربية هي غير تابعة لمنظمة ملكة جمال العرب العالمية بأمريكا وغير مرخص لها بذلك.

 

من المعروف أن المنظمة العربية الأمريكية ومقرها ولاية أريزونا بالولايات المتحدة تقوم بتنظيم مسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا كل عام لإختيار سفيرة لتمثيل المرأة العربية ونشر الثقافة العربية عالمياً ، وتتركز مجهوداتها في خدمة المرأة والأطفال واللاجئين حول العالم.

 

وقالت السفيرة  أماني الشرقاوي نائب رئيس المنظمة ، أن من أهداف المنظمة هو توسيع قاعدة المشاركة للفتيات العربيات المقيمات بجميع أنحاء العالم واللاتي لديهن الرغبة في الفوز بالمسابقة من أجل العمل الخيري علي المستوي العالمي والمشاركة في التعاون مع أنشطة الأمم المتحدة في مشاريع الإغاثة الدولية.

 

 

الموقع الرسمي للمسابقة http://MissArabUniverse.Org

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة