عميد طب الأزهر
عميد طب الأزهر


عميد طب الأزهر مقررا للجنة الأنف والأذن والحنجرة بالبورد المصري

إسراء كارم

الأحد، 14 أكتوبر 2018 - 10:27 م

تم اختيار الدكتور أحمد سليم أستاذ الأنف والأذن والحنجرة وعميد كلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة مقررا للجنة الأنف والأذن والحنجرة بالبورد المصري .

 

حصل سليم على بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الأزهر بالقاهرة، وعين طبيبا مقيما بقسم الاذن والحنجرة، وحصل على الماجستير، وعين مدرسا مساعدا بالقسم، ثم حصل على الدكتوراه وأصبح مدرسا بقسم الأنف والأذن والحنجرة .

 

ترقى سليم حتى حصل على درجة الاستاذية في قسم الأنف والأذن والحنجرة، تولى سليم رئاسة القسم وتدرج بعد ذلك مدير ا لمستشفى الحسين الجامعي، ثم مديرا عاما لمستشفيات جامعة الأزهر، ثم تولى عمادة كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة .


وفي عهده شهدت الكلية نهضة غير مسبوقة، وتم اعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، التابعة لمجلس الوزراء، بجانب تأهيل وتدريب أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على نظام الدراسة الجديد بكلية الطب، البرنامج التكميلي، تخرج فى كلية طب الأزهر العديد من الأطباء من خريجي ماليزيا للتأكيد على عالمية رسالة الازهر الشريف .

 

شارك عميد طب الأزهر في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية، وأشرف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه في مختلف كليات الطب بجامعة الأزهر والجامعات المصرية، إضافة إلى انه ممتحن رئيسي في امتحانات الماجستير والدكتوراة في مجال الأنف والأذن والحنجرة بكليات الطب بالجامعات المصرية .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة