اللواء منتصر عويضة مدير مباحث أسيوط
اللواء منتصر عويضة مدير مباحث أسيوط


كشف غموض مقتل طبيب داخل عيادته بأسيوط

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 - 12:37 ص

تمكنت أجهزة الامن بمحافظة أسيوط، من  القبض على قاتل طبيب داخل عيادته بمركز ديروط، وتبين أنه فلاح من مدينة ديروط اجريت له عملية بعيادة الطبيب، واثرت هذه العملية على الخصوبة والانجاب لدي الفلاح فقرر نتيجة حالته النفسية السيئة التي يمر بها، الانتقام منه وقتله.

 

كان مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر قد تلقي إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء منتصر عويضة يفيد  وصول بلاغ من سكان منطقة الاسعاف بديروط لرئيس مباحث مركز شرطة ديروط بالعثور على "نشأت. أ" طبيب مسالك بولية وأمراض كلى مقتولاً داخل عيادته بعد قيام أحد الأشخاص بالتعدي عليه وفر هاربا.

 

وعلى الفور تشكل فريق بحث برئاسة فرع شمال وتحت اشرف اللواء منتصر عويضة مدير إدارة البحث، وعثر على الطبيب مقتولا بآلة حادة وطعنه عدة طعنات داخل عيادته، وفور إجراء التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالشوارع للكشف حول دخول وخروج الشخصيات إلى العقار، تبين خروج أحدهم ملثم من العقار أثناء وقوع الحادث، وبالبحث تم تحديد هوية القاتل وبتكثيف التحريات حول الشخص المجهول تبين أنه شاب في العقد الثالث من عمره مقيم شرق ديروط.

 

وأثبتت التحريات الواقعة أن الجاني يعاني من حالة نفسية والسبب وراء التعدي على الطبيب إجراؤه عملية جراحية لدى الطبيب نتج عنها خطأ طبي أثر على خصوبته، ما دفعه إلى محاولة الانتقام من الطبيب، تم القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة