10 رجال لا تقبلين على الزواج منهم
10 رجال لا تقبلين على الزواج منهم


10 رجال لا تقبلين الزواج منهم.. تعرفي عليهم

منى إمام

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 - 09:45 ص

 

 

المشاكل التي تحدث بعد الزواج وتصل في النهاية للطلاق تكون بدايتها الاختيار الخاطئ بمعنى إنك لا تلاحظين تصرفاته في فترة الخطوبة أو تعتقدين أنك تستطعين أن تغيريه بعد الزواج.

 

ولكن هناك رجال لا ينفع مما حدث أنك تتزوجيه لذا تقدم مستشارة العلاقات الأسرية والعاطفية "أسماء أبو الفتوح" 10 رجال لا تفكيريين الزواج منهم: 

 

ابن أمه 
ستلاحظين أنه رقيق وناعم والذي يميزه حبه الشديد لأمه ودائما لابد أن يرضيها بكل طريقة حتى لو على حساب نفسه "ماما هي التي تختار ملابسه وفى الأغلب ستلاحظين أنه مازال والدته هي التي تشتري له كل شئ وهو لا يعرف أن يشتري أي شئ لنفسه والسبب "أصل لا يوجد وقت للشراء أو والدته تعرف في الأذواق أفضل منه" وأيضا يحب أكل والدته.

 

البخيل 
يملك فلوس لكن لا تلاحظين عليه، ذكى وحريص على مستقبله وطموحاته وفى الأغلب يتزوج في سن متأخر وستعرفين ذلك وقت عيد ميلادك وستلاحظين فجأة أنه أختفي وتعب ولا يوجد أي خروج للتنزه والفسح ولا تناول الأكل في المطاعم لأنها ليست في جدول حياته وأصعب وقت بالنسبة له هو وقت أنه يدفع ويطلع فلوس من جيبه.

 

الرياضي بكثرة
جسمه حلو وجريء وشكله ممتلئ بالحيوية والقوة وذلك الذي يجذب بنات كثيرة ويقضى معظم وقته في الجيم ولديه هوس بالرياضة وعندما تخرجوا مع بعض للتنزه لابد أن يكون المكان به شاشة من أجل أن يشاهد قنوات الرياضة .

 

الفاشونستا
الأكثر شياكة وواثق من نفسه متابع أخر صيحات الموضة ملابسه لابد أن تكون ماركات ويهتم بأدق تفاصيل ملابسه وكل خروجاتكم للشوبينج ولا تنتهي من نصائحه وتعليماته وتصحيحه لمظهرك.

 

حبه للنساء
ليس شرط وسامته أو جماله لكن طريقته هي التي تسحر بنات كثير لأنه يعاملهم مثل الألماظ ويعرف يجامل ويقول كلام معسول يلمس القلب فورا وهذا الذي يجذب البنات له من أول دقيقة فهو يعامل كل البنات بنفس الطريقة وعمره ما يقف ولا يقدر يعيش من غير نساء في حياته.

 

خيالي
هادئ وكلامه قليل وصوته واطئ ولا تشعرين به فهدوءه يجعلك تنجذبين له وتشعري بغموضه وطموحه الخيالي وأحلامه التي في السماء يجعلك تحلمين معه وتستيقظي على ولا شئ لأنه لم يحقق أي شئ ولا يعرف غير الحلم والخيال فقط.

 

الكذاب
لبق في كلامه وأفكاره مرتبة وحديثة ولا تشبعين منه وتشعرين وأنتي معه بعمق معرفته وثقافته الواسعة وهذا الذي يجذبك لكن هو مؤلف قصص وروايات عظيمة على نفسه ومعظمها لم تحدث بمعنى يؤلف حدوته ويصدقها.

 

غير متاح
ذكى طموح شيك ناجح رجل أعمال بمعنى الكلمة وهذا الذي جذبك لكن هو "غير متاح" يعنى حياته شغله فقط ومدمن شغل وليس لديه وقت للحياة الاجتماعية نهائيا ومعظمهم يتزوجون للشكل الإجتماعى ليس أكثر من ذلك.

 

الحساس
لطيف ورومانسي وليس لديه أصدقاء، حساس في كل كلامه يعطيك الاهتمام بزيادة ومستعد يهمل أي شئ من أجلك ومن أجل الاستمرار بجوارك ومشكلته مثل ما أنتي أعلى اهتماماته يريد أيضا تفرغ تام منك له.

 

المخادع
حماسي ولبق في كلامه، تشعرين بكل التقدير والاحترام لكلامه المستمر على دور الزوج الصحيح وانه ترك لك كل المسؤوليات المهمة لأنه يثق في عقلك وتفكيرك ومؤمن بدور المرأة وحقوقها وأكثر واحد يعرف دوره جيدا لكن وقت الجد، ورأيه هو الذي ينفذ ولا يوجد شئ اسمها نتناقش لأنها هذه قراراته وستنفذ وأيضا الماديات ستتولينها لأنه مؤمن بقدرتك على التوفير ووقتها دور الزوج سيبقي الإشراف والإدارة ومن الأخر رأيه ومبادئه شعارات جاذبة ليس أكثر.

 

وأكدت أسماء أبو الفتوح على أن هذه الأنواع من الرجال عندما تقابليهم يمكن تنجذبي لشكلهم ولكلامهم وسامتهم وذكائهم وغيره لكن أمام هذه الأشياء الجميلة هناك عيوب أكثر مختفية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة