عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر
عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر


صور| أمهات مصر يعرض مساهمات أولياء الأمور في صيانة المدارس

منةالله ممدوح

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 - 10:10 ص

 

قالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن هناك مجموعة من أولياء الأمور في بعض المدارس قاموا بعمل عظيم وملحمة في المشاركة المجتمعية من خلال المساهمة في صيانة مدارس ودهان وتزيين فصول.

 

وأكدت عبير، في تصريحات صحفية، على أهمية المشاركة المجتمعية من قبل رجال الأعمال وأولياء الأمور في القضاء علي الكثافة الطلابية والمساهمة في بناء وصيانة ودهان وتزيين الفصول والمدارس، مشيرة إلي أن الاتحاد أطلق مبادرة "أدعم تعليم مصر"، بهدف تشجيع المجتمع المدني علي المشاركة والتبرع بالأموال والأرض وذلك من خلال تخصيص حساب بنكي يشرف عليه صندوق "تحيا مصر"، لافته إلي أن المشاركة المجتمعية عمل وطني في المقام الأول.

 

ويعرض الاتحاد بعض النماذج المشرفة من أولياء الأمور، قاموا بالمشاركة والمساهمة المجتمعية، حيث قالت مروة فايد أحد أولياء الأمور: "بدأنا في نهاية أغسطس الماضي عندما تم قبول تحويل الطلاب ولكن للأسف لا توجد أماكن.

 

كما قام بعض أولياء الأمور في مدرسة المستقبل الرسمية للغات بالعاشر من رمضان، بمشاركة مجتمعية، من خلال دهان فصل والمساهمة في فرش الديسكات وتزيينه من خلال جمع مبلغ من أولياء الأمور، وحتى الآن تم عمل 3 فصول.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة