إستشاري التجميل يوضح أهمية تقنية نحت الجسم وإظهار العضلات
إستشاري التجميل يوضح أهمية تقنية نحت الجسم وإظهار العضلات


استشاري تجميل يوضح أهمية تقنية نحت الجسم وإظهار العضلات

منى إمام

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 - 01:26 م

 

 

أكد د.محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، أن مصر تتمتع بكثير من التقنيات الحديثة في مجال التجميل ومن ضمن هذه التقنيات جهاز "جي بلازما ـ J plasma " والذي يستخدم في نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد والذي يعتبر أحدث ما توصل إليه طب التجميل.
وقال د.محمد عماد الدين أن هذه التقنية تسمى نحت الجسم رباعي الأبعاد حيث يستخدم الطول والعرض والعمق، والحركة الديناميكية مما يجعل عملية شفط الدهون تنعكس بشكل واضح و طبيعي على عضلات الجسم.
وأضاف د.محمد عماد الدين أن نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد هو إجراء دقيق جدا من خلال جهاز "جي بلازما ـ J plasma " حيث يأخذ في الاعتبار كل معطيات الجسم، حيث أن لكل فرد مجموعة من المعالم التشريحية المختلفة التي تؤخذ بعين الاعتبار لضمان الوصول للنتيجة المطلوبة .
وأوضح د.محمد عماد الدين أن من مميزات نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد أنه يعالج مظهر الجسم الغير طبيعي، حيث يأخذ في الاعتبار شكل العضلات في حالة الحركة، و ليس فقط في حالة السكون لضمان شكل جسم متناسق وطبيعي.
وأشار د.محمد عماد الدين أن نحت الجسم هي الطريقة الأحدث لخفض مستوى الدهون في الجسم وإعادة تشكيل و تناسق منحنيات وعضلات الجسم الطبيعية لأنه يعيد توزيع الدهون في الجسم للوصول إلى الشكل المطلوب على عكس تقنيات شفط الدهون السابقة، ويمكن إزالة الدهون بأمان من الطبقات العميقة والمتوسطة دون الإضرار بالأوعية الدموية أو الجلد في جلسة واحدة فقط ويتم الخروج في نفس اليوم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة