شيرين وأصالة وعمرو دياب
شيرين وأصالة وعمرو دياب


شيرين وأصالة تتنافسان على «تريند تويتر».. والهضبة يتراجع

محمد طه

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 - 06:24 م

 

تتنافس كل من المطربة شيرين عبد الوهاب وأصالة على قائمة «تريندات اليوتيوب» للفيديوهات الأكثر تداولا خلال الأيام الماضية.

 

واحتلت شيرين المركز الثاني في قائمة تريندات اليوتيوب بكليبها الجديد «نساي»، حيث حققت الأغنية 6,166,951 مشاهدة منذ طرحها 9 أكتوبر الماضي.

 

ويتضمن ألبوم شيرين الجديد 12 أغنية تتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، والأغاني بعنوان: «نساي، وبحبك من زمان، وياريتها جت، وكلام عنيه، وكدابين وحبه جنة، وضعفي، وتاج رأسك، وطيبة وجدعة، والوتر الحساس، وبياعين الصبر، وزمان».

 

ومن المقرر أن تطرح شيرين عبد الوهاب أغنيتين منهم على طريقة الفيديو كليب وهما «نساي وبحبك من زمان»، الأولى من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع نابلسي، والثانية من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان جون صليبة ومن توزيع نابلسي.

 

 

وتواجدت أصالة في المركز الثالث بأغنية "الحقيقة"، حيث حققت الأغنية 965,657 مشاهدة منذ طرحها 12 أكتوبر الماضي، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان وليد سعد، وتوزيع Ismail Tunçbilek، ووتريات هاني فرحات، ومن إنتاج تركي آل الشيخ.

 

 وتجرى «أصالة» حاليا جلسات عمل مكثفة استعدادا لطرح ألبومها الجديد، والذى تتعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين.

 

 

بينما تواجد عمرو دياب في المركز السادس بقائمة التريندات بأغنية "كنت في بالي" من ألبومه الجديد، حيث حققت الأغنية 4,272,471 مشاهدة منذ طرحها 2 أكتوبر الماضي.

 

وتراجع الهضبة بعد أن كان ينافس أغنية شيرين الجديدة في القائمة لتحل مكانه الفنانة أصالة بأغنية "الحقيقة"، وأغنية "كنت في بالي" لعمرو دياب.. من كلمات نادر عبد الله، وألحان وليد جويد، وتوزيع نادر حمدي، ومن إنتاج ناي.

 

ويتضمن ألبوم عمرو دياب 13 أغنية وهم: "يا ساحر، ويتعلموا، وكنت في بالي، وأنت مغرور، وباين حبيت (مع مارشميلو)، ودا لو إتساب، وهدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، وقالك ندم، وباين حبيت (رؤية عمرو دياب)، ويا هناه، وتعالي".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة