محكمة جنايات البحر الأحمر
محكمة جنايات البحر الأحمر


حبس إيطالي 3 سنوات في مقتل مهندس مصري بمرسى علم

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 - 10:57 م

 

قضت اليوم الاثنين، محكمة جنايات البحر الأحمر، بالحبس 3 سنوات للسائح الإيطالي «دى لوناردس إيفان»، المتهم بقتل المهندس المصري طارق الحناوي، بمرسى علم الصيف الماضي، وذلك بتهمة ضرب أفضى إلى الموت.

كان النائب العام المستشار نبيل صادق قد وافق على إحالة السائح الإيطالي المتهم «دى لوناردس إيفان باسكال» بقتل مهندس مصري بمرسي علم بالبحر الأحمر لمحكمة الجنايات لبدء محاكمته في القضية، وذلك بتهمة الضرب الذي أفضى للموت، وذلك بعد تسلم نيابة البحر الأحمر تقرير اللجنة الثلاثية بمشاركة كبير الأطباء الشرعيين في مصلحة الطب الشرعي لتقرير الصفحة التشريحية للوفاة وتقرير الطب الشرعي.

وصدر قرار منع سفر للمتهم الإيطالي ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر حيث وقع المتهم الإيطالي على إقرار في النيابة بعدم مغادرة البلاد والمثول أمام جهات التحقيق في أي وقت إذا تم استدعاءه للتحقيقات، بالإضافة إلى وجود قرارين بمنعه من السفر خارج البلاد، وتم إخلاء سبيل السائح الإيطالي بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

وتعود الواقعة لشهر أغسطس قبل الماضي، حيث شهدت مدينة مرسى علم قيام سائح إيطالي الجنسية بالتعدي بالضرب على مهندس مصري يدعى طارق الحناوي، مما أدى إلى مصرعه بعد أن لطمه على الوجه، وكان مريضا بالقلب، بسبب اعتراض المجني عليه على دخول الجاني لمارينا القرية السياحية تحت الإنشاء المسئول عنها الضحية.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة