Huawei Watch GT
Huawei Watch GT


صور| «هواوي» تطلق ساعتها الجديدة «GT»

ناريمان محمد

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 - 05:36 م

أطلقت شركة هواوي، ساعة جديدة Huawei Watch GT، اليوم الثلاثاء، خلال مؤتمرها الذي أقيم بلندن.

 

وتحتوي الساعة الجديدة على شاشة AMOLED بقياس 1.39 بوصة على Watch GT، مقاومة الماء 5ATM، بتقنية Truseen 3.0، للحصول على مستشعر معدل ضربات القلب الأكثر دقة.

 

وتُعد اللياقة أيضًا موضع تركيز رئيسي، على هذه الساعة مع العديد من الميزات المدمجة مع تطبيق Huawei Health Assistant.


وتتميز الساعة بعمر البطارية الذي يمكن أن يستمر لمدة أسبوعين، بما في ذلك الإشعارات وتتبع معدل ضربات القلب، ونظام تحديد المواقع العالمي.

 

وتستخدم HUAWEI WATCH GT، خوارزمية ذكية مبتكرة لتوفير الطاقة تمكنه من التبديل ديناميكيًا بين أوضاع الأداء والكفاءة ، اعتمادًا على نشاط المستخدم، لتحقيق أقصى عمر للبطارية.


وتشتغل على "LightOS" من هواوي والذي يُستخدم أيضًا على أجهزة تتبع اللياقة البدنية التابعة للشركة،  كما تلبي HUAWEI WATCH GT احتياجات المستخدمين النشطين، وبناءً على قوتها في تحديد المواقع.


 وتدعم HUAWEI WATCH GT أيضًا تتبع النشاط الرياضي من جميع النواحي،  من خلال العمل مع المؤسسات الرياضية المحترفة، وتمكن هواوي من متابعة مجموعة من الألعاب الرياضية، بما في ذلك التمارين الداخلية، والجري في الهواء الطلق، وتسلق الجبال، وركوب الدراجات، والسباحة في المياه المفتوحة.


 وتدعم الساعة أيضًا ميزات التدريب على اللياقة البدنية، من خلال تحليل معدل ضربات القلب للمستخدمين باستخدام الأساليب العلمية ، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين ممارسة أكثر أمانًا وبصحة من أي وقت مضى.

 

 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة