جوائز القاهرة للتصميم
جوائز القاهرة للتصميم


نجوم الفن في حفل تسليم جوائز «القاهرة للتصميم»

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 - 06:32 م

اختتمت فعاليات "جائزة القاهرة للتصميم"، بحفل أحياه الفنان محمود العسيلي وفريق كايرو ستيبس، بأحد فنادق القاهرة.

وشهد الحفل، حضور عدد من مشاهير الفن أبرزهم؛ أروى جودة وغادة عادل وإدوارد والفنانة القديرة إيمان، والإعلامية إنجي علي، والفنانة الشابة أمينة خليل، حيث شاهدوا التصاميم والعروض المشاركة في المسابقة وتسليم الجوائز الشرفية والجوائز الرئيسية للمسابقة في الفئات الـ6 للمسابقة التي تضمنت تصميم الحلي والمشاهد السينمائية، والمناظر الخارجية والحدائق والمعمار والمنتجات والتصميم الداخلي والديكور.

واستمرت فعاليات "جائزة القاهرة للتصميم" على مدار 3 أيام بمشاركة لجنة التحكيم المتميزة والمكونة من نخبة من أفضل المصممين على الساحة المحلية والدولية، أبرزهم؛ عزة فهمي مصممة الحلي، ومصمم الديكور عمرو حلمي، والمصمم العالمي كريم مختجيان، ومصمم المشاهد السنيمائية أنسي أبو سيف، والمعماري المتميز طارق نجا.

وتضمنت الفعالية إلى جانب المسابقة الرسمية ولأول مرة في مصر معرض التصميم "Design Showcase"، الذي تضمن 40 تصميمًا فريدًا يقدمهم أفضل المصممين وعدد من المصممين الشباب بالتعاون مع أهم المصنعين والموردين المصريين.

وأثنت الفنانة أروى جودة على التصميمات التي تم عرضها خلال المسابقة، والتي عكست مستوى المصممين المصريين، كما أبدت إعجابها بالحلي المبتكرة التي شاركت في فئة تصميم الحلي في المسابقة.

يذكر أن جائزة القاهرة للتصميم هي مسابقة سنوية تسعى لإنشاء منصة للتصميم، لتمكين المتخصصين في المجالات المختلفة من استكشاف فرص جديدة، وتوفير معيار للتميز والذي سيمنح الفرصة للأجيال المستقبلية من المصممين للاعتماد عليه لدعم نمو الصناعة للتتنافس مصر على الخريطة العالمية.

جائزة القاهرة للتصميم

جائزة القاهرة للتصميم

جائزة القاهرة للتصميم

جائزة القاهرة للتصميم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة