ميت 20
ميت 20


فيديو و صور| أبرز ما قدمته «هواوي» خلال مؤتمرها  

ناريمان محمد

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 - 07:26 م

أعلنت شركة «هواوي» اليوم الثلاثاء، عن العديد من منتجاتها، وذلك خلال مؤتمرها الذي عقدته في لندن.


وتتميز الهواتف الجديدة بدعم نظام تشغيل أندرويد 9.0، وواجهة المستخدم EMUI 9.0 من هواوي والتي تقدم تجربة مستخدم أفضل بكثير من السابق.


وتستعرض «بوابة أخبار اليوم»، في التقرير التالي أبرز ما قدمته «هواوي» خلال مؤتمرها.

 

MATE 20


أزاحت «هواوي» الستار رسميًا عن أحدث هواتفها الذكية العاملة بنظام أندرويد، الهاتف MATE 20 بتصميم جديد.


ويأتي الهاتف بشاشة بقياس 6.53 بوصة، وهي من نوع LCD التي تنتجها الشركة، بجانب احتوائه على مستشعر لبصمة الإصبع، وبطارية بقدرة 4,000 ملي أمبير / ساعة.


ويحمل كاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بكسل، وكاميرا ثلاثية بالخلف، مع عدسة بدقة 16 ميجا بكسل واسعة الزاوية بفتحة غالق f/2.2 وعدسة 12 ميجا بكسل بغالق f/1.8، وأخرى 8 ميجا بكسل من نوع Telephoto بفتحة غالق f/2.4 ووضوح 2X.

 

 

هاتف Mate 20 X


أعلنت هواوي عن هاتفها المخصص للألعاب "هواوي ميت 20X".

ويأتي الهاتف بحجم 7.2 بوصة، كما هو الحال مع أجهزة Mate 20 الأخرى، فهي ذات نهايات نحيفة للغاية، كما أنها تتمتع بشق رفيع.


ويحتوي على  بطارية 5000 مللي أمبير، ونظام التبريد القائم على الجرافين، و"M-Pen" مضمنة والتي يمكن استخدامها للكتابة على الشاشة الكبيرة.

 

 

Huawei Watch GT


أطلقت أيضا  شركة هواوي، ساعة جديدة Huawei Watch GT ، وتحتوي على شاشة AMOLED بقياس 1.39 بوصة على Watch GT، مقاومة الماء 5ATM، بتقنية Truseen 3.0، للحصول على مستشعر معدل ضربات القلب الأكثر دقة.


وتتميز الساعة بعمر البطارية الذي يمكن أن يستمر لمدة أسبوعين، بما في ذلك الإشعارات وتتبع معدل ضربات القلب، ونظام تحديد المواقع العالمي، وتدعم HUAWEI WATCH GT أيضًا تتبع النشاط الرياضي من جميع النواحي،  من خلال العمل مع المؤسسات الرياضية المحترفة، وتمكن هواوي من متابعة مجموعة من الألعاب الرياضية، بما في ذلك التمارين الداخلية، والجري في الهواء الطلق، وتسلق الجبال، وركوب الدراجات، والسباحة في المياه المفتوحة.

 

 

هاتفا Mate 20 Pro وMate 20 RS 


كشفت شركة هواوي أيضا عن الهاتف الأعلى مواصفات Mate 20 Pro، والذي سيحمل Mate 20 RS بتصميم بورشيه نفس مواصفاته لكن باختلاف الشكل الخارجي.


  يأتي الهاتفان بشاشة منحنية الجوانب بقياس 6.39 بوصة من نوع OLED بدقة 3120×1440 بكسل، وتدعم مستشعر بصمة مدمجة بداخلها، فضلًا عن دعمهما لتقنية فتح القفل بالتعرف على الوجه 3D Unlock وميزة Qemoji لمسح الأشياء وتحويلها لايموجي بفضل وجود كاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بكسل. 


 ويحتوي الهاتفان على بطارية بقدرة 4,200 ملي أمبير / ساعة، وتدعم تقنية الشحن السريع جدًا SuperCharge بقوة 40 وات والتي تتيح بشحن 70% من البطارية خلال 30 دقيقة،  ويسمح الهاتفان بشحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا بوجود بطارية كبيرة وتقنية Qi للشحن اللاسلكي داخلهما.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة