نادي الصيد المصري
نادي الصيد المصري


فرصة ثانية لـ"عمومية الصيد" للتخلص من اللائحة الاسترشادية

شريف داود

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 - 09:50 ص

يسعى أعضاء الجمعية العمومية لنادي الصيد المصري لحشد الاعضاء لحضور الاجتماع العادي المقرر عقده يوم ٢٦ أكتوبر 2018.

 

يأتي ذلك بعد فشل الحشد للحضور في الاجتماعات السابقة وعدم اكتمال النصاب القانوني لانقاذ النادي من سلبيات اللائحة الاسترشادية التي تم اعتمادها في الاجتماعات السابقة بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

ويناقش الاجتماع الميزانية، والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية، ومشروع  الموازنة  للسنة المالية المقبلة.

ويتوقع أن يتم خلال الاجتماع اعتماد تعيين مراقب الحسابات، وتحديد مكافأته، ومناقشة الاقتراحات المقدمة من مجلس الإدارة وأعضاء النادي.

ومن أبرز  الموضوعات المقترحة والمقدمة من مجلس الإدارة والأعضاء لعرضها على المجلس زيادة قيمة عضوية النادي من ٣٠٠  إلى ٦٠٠ ألف جنيه نقداً؛ و٧٠٠ الف جنيه بالتقسيط؛ واقامة فرعين للنادى على النيل وبالعين السخنة بجانب انشاء حضانة بمدينة 6 أكتوبر.

 ويبدأ تسجيل  الأعضاء العاملين حضور الاجتماع من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء؛ بحضور  ١٠ آلاف-على الأقل- من الأعضاء الذين لهم حق الحضور؛ و لايجوز أن ينيب العضو غيره في حضور الجمعية أو التصويت على قراراتها.

 

وكانت اللجنة القضائية العليا المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية لنادى الصيد التي عقدت في مايو الماضي قد أعلنت عدم اكتمال النصاب القانونى  والمحدد بنحو 12500 صوت بعد حضور 4306 أعضاء من أصل 91097 عضوا لهم حق الحضور وهو ما ترتب عليه استمرار العمل بلائحة النادى الاسترشادية .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة