هالة السعيد
هالة السعيد


هالة السعيد: تنفيذ برامج تدريبية تخاطب الاحتياجات الفعلية للعاملين

حسن هريدي

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 - 11:28 ص

 

أكدت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ورئيس مجلس أمناء المعهد القومي للإدارة، أن البرنامج التدريبي الذي ينفذه المعهد القومي للإدارة حول إدارة الموارد البشرية وتكافؤ الفرص وعدم التمييز.

 

وأوضحت السعيد، أنه تم وضع واعتماد وتنفيذ مجموعة من ورش العمل والبرامج التدريبية التي تخاطب الاحتياجات الفعلية للعاملين من الجنسين، وتمكين الجهاز الإداري من تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في جميع الممارسات التي تضطلع بأدائها إدارات الموارد البشرية في الجهاز الإداري للدولة مع الأخذ في الاعتبار الخبرات الثرية المتوفرة بالفعل في العاملين به.

 

وأضافت السعيد، أن منهجية البرنامج قامت على أساس التعريف بكيفية التطبيق العملي والفعلي لإدارة أنشطة الموارد البشرية للفت انتباه القائمين عليها علي قيام تلك الأنشطة على أساس محايد دون تمييز.


يشار إلى أن المعهد القومي للإدارة البرنامج التدريبي المنعقد حول إدارة الموارد البشرية وتكافؤ الفرص وعدم التمييز، وذلك في إطار التعاون بين وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وهيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.

 

واستمر البرنامج التدريبي على مدار أربعة أيام انتهت، أمس الثلاثاء، حيث تم توجيه الحلقة الأولي من ذلك البرنامج للعاملين بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتتتابع سلسلة حلقات البرنامج بعدها شاملة كافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة