أرشيفية أرشيفية

بلاغ يتهم تاجرا بالاستيلاء على مليوني جنيه من 5 مواطنين بالفيوم

محمود عمر الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 - 12:00 م

حرر 5 مواطنين بلاغ داخل قسم شرطة طامية بمحافظة الفيوم، ضد مواطن اتهموه بالنصب والحصول منهم على مبلغ 2 مليون و 190 ألف جنية بهدف تشغيلها دون الوفاء بسدادها.

تلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة طامية يفيد بتقدم كل من أحمد. ج. م 72 سنة "بالمعاش"، وعبد الرحمن. ح. م 28 سنة "حاصل على دبلوم"، وإيهاب. أ. ج 36 سنة "نقاش"، والسيد. ز. ا 25 سنة "عامل، وأسامة. أ . ع 28 سنة "نقاش" وجميعهم يقيمون بندر طامية.

أفادت التحريات، التي أجراها المقدم هاني تعيلب رئيس مباحث مركز طامية، أن المواطنين الخمسة يتضررون من شعبان. م. ح 37 سنة "حاصل على معهد فني صناعي" ومقيم بندر طامية لقيامه بالنصب عليهم وخيانة الأمانة بتحصله منهم على مبلغ مالي قدره 2 مليون و 190 ألف جنية منذ عام بزعم تشغيلها في تجارة الملابس نظير فائدة شهرية متغيرة حوالي 5% شهريًا من قيمة رأس المال دون الوفاء بذلك وتعثر في السداد.

وتم ضبط المشكو في حقه وبمواجهته أنكر ارتكابه الواقعة وأضاف أن الثالث والخامس شركائه بمحل لتجارة الملابس وقاما بالحصول على الأرباح شهريًا وأن باقي المبلغين لا توجد معهم أي صلة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5523 إداري، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.   

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة