جانب من الحضور
جانب من الحضور


شركة لافارج تُكرم الفائزين في ختام برنامج تدريب 27 ألف طالب في السويس

حسام صالح

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 - 12:23 م


نظمت شركة لافارچ مصر لمواد البناء، التابعة لمجموعة لافارچ هولسيم العالمية، احتفالا بانتهاء المرحلة الثانية من برنامج السلامة والصحة المهنية، والذي نفذته واستفاد منه جميع طلاب مدارس التعليم الفني في السويس، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الفني، وذلك بمقر أكاديمية النصر للبترول.

 

وقال المهندس حسين منسي، الرئيس التنفيذي لشركة لافارچ مصر، إن إجمالي عدد المستفيدين بصورة مباشرة من البرنامج في مرحلتين، وصل إلى 28 ألف طالب وطالبة، تلقوا تدريب خلال العاميين الدراسيين الماضيين.

 

وأضاف أن البرنامج الذي أطلقته الشركة، بدأ عام 2016 بدراسة لاحتياجات سوق العمل بالسويس، وربطها بالصناعة واحتياجاتها من ناحية وتطوير طرق التدريس والتدريب من ناحية أخرى، مع إكساب الطلاب المفاهيم الأساسية للسلامة والصحة المهنية، التي هي مطلب هام لأي مجال صناعي فني سينضم له في المستقبل، وذلك من خلال إضافة أنشطة عملية جديدة تشجع روح الابتكار والإبداع.

 

وأشار المهندس "منسي" أن البرنامج حقق خلال عام 2018، نتائج جيدة، ونجحت الشركة في إعادة تدريب وتأهيل معلمين جدد ليصلوا إلى 158 معلم ومعلمة مقابل 92 في العام الماضي، كما استطاعت أن ترفع عدد الطلاب والطالبات المستفيدين استفادة مباشرة من البرنامج إلى 16 ألف طالب، مقابل 11 ألفًا خلال العام الماضي، ما يعكس إصرار الشركة للوصول لأكبر عدد ممكن من المعلمين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة