المحافظ يتفقد غرف الطالبات
المحافظ يتفقد غرف الطالبات


محافظ أسوان يفتتح مبنى سكن طالبات الدراسات الإسلامية

مصطفي وحيش

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 - 12:36 م

أفتتح اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان مبنى السكن الداخلي للطالبات والذي يستوعب 170 طالبة من كلية الدراسات الإسلامية التابعة لجامعة الأزهر، وشاركت مؤسسة مصر الخير في تجهيز المبنى المكون من 3 أدوار على مساحة 350م2 بالأثاثات والأجهزة الكهربائية والمفروشات بتكلفة تصل لأكثر من 600 ألف جنية.

 وشهد إفتتاح المبنى السكنى الدكتور محمد عبد الجليل عميد كلية الدراسات الإسلامية والعميد مدحت أحمد مدير برنامج ابن السبيل بمؤسسة مصر الخير والدكتور أحمد موسى مدير فرع المؤسسة بأسوان ، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس ورئيس مدينة ومركز أسوان.

وخلال تفقده لمكونات المبنى السكنى طالب اللواء أحمد إبراهيم بالحفاظ على ما تم إنجازه مع تأمين الوصلات الكهربائية حفاظاً على سلامة الطالبات، وأيضاً استمرار أعمال الصيانة الدورية للمرافق العامة، علاوة على الاهتمام بمنظومة الإطفاء لسرعة مواجهة أي طوارئ.

 كما إلتقى محافظ أسوان عقب الافتتاح بمجموعة من المواطنين المقيمين بجوار المبنى السكنى خلف بنك الدم بمدينة أسوان حيث أستمع لمشاكلهم ومطالبهم الجماهيرية ووجه رئيس مدينة ومركز أسوان إلى سرعة التعامل معها وخاصة رصف الطريق الداخلي الخلفي لبنك الدم والموازى لطريق السادات، بجانب الاهتمام بالنظافة العامة الدورية للمنطقة.

 وأكد أن المحافظة ستولى اهتماما بالشوارع الداخلية والمناطق السكنية والأحياء الشعبية بالتوازي مع الطرق والميادين الرئيسية.        

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة