هيفاء وهبي وشقيقتيها هيفاء وهبي وشقيقتيها

لأول مرة هيفاء وهبي تكشف هوية شقيقتيها.. وتهدد متابعيها

بوابة أخبار اليوم الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 - 11:33 م

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي مواقع البحث بعد ظهورها لأول مرة مع شقيقتيها هناء وعلياء حيث خضعت لجلسة تصوير جديدة معهما وقامت بنشرها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

 

وعلقت هيفاء على الصور قائلة: "ما شفت أبدا مثل حب الأخوات لبعض مهما اختلفن أو اتفقن، بس عالأكيد هو حب خالي من الأحكام المسبقة والظلم والحقد الذي يملأ العالم".

 

وأضافت: "هانو وعليا أنا بعرف أنكن ما بتحبوا الأضواء، بس حبيت بيّن للناس إلى بتحبني شو بقصد لما قول أهلي وأهلي، والسبب الأهم لطمنكم أني بألف خير عندما أكون بعيدة عن الأضواء!".

 

وختمت هيفاء التغريدة بقولها " بليز اللي عنده كومنت مريض يأجله لما أحط صوري لوحدي.. من يكسر قلب أختي اكسر له عنقه". 

 


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ما شفت ابدا متل حب الاخوات لبعض مهما اختلفن او اتفقن بس عالاكيد هو حب خالي من الاحكام المسبقة والظلم والحقد الذي يملأ العالم ! هانو و عليا انا بعرف انكن ما بتحبوا الاضواء بس حبيت بيّن للناس الي بتحبني شو بقصد لما قول اهلي واهلي والسبب الاهم لطمنكم اني بالف خير عندما اكون بعيده عن الاضواء ! (و بليز الي عنده كومنت مريض يأجله لما حط صوري لوحدي ) من يكسر قلب اختي اكسر له عنقه ! تاغ اخيك او اختك او الصديق الي متل الاخ وقله قديه مهم وجوده بحياتك 💖👭 #sisters👭 #sistersalltheway💯 #haifawehbe #imissyou

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I ❤اخواتي Alia&Hana 👭 Tag your sister 😊 #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة