إكسبيديا
إكسبيديا


خلال مؤتمرها السنوي الرابع بالقاهرة

«إكسبيديا» تؤكد نمو السياحة الوافدة لمصر في 2018 بسبب الاستقرار

مي سيد

الخميس، 18 أكتوبر 2018 - 10:12 ص

قال ديفيد ديبل مدير اكسبيديا الاقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، إن حالة الاستقرار التي تشهدها مصر أثرت بالإيجاب علي نمو مؤشرات السياحة الوافدة لها.

وتوقع أن تسجل معدلات أعلي بنهاية عام 2018 مقارنة بعام 2017، كما توقع أن يشهد عام 2019 معدلات نمو أعلي من الأعوام السابقة خصوصا أن السوق المصري جاذب لجميع أنواع السياحة وسوق فريد .


وأضاف ديفيد ديبل في المؤتمر السنوي الرابع لشركة إكسبيديا "Expedia" العالمية - أكبر شركة مساهمة في حركة السياحة الدولية على الإنترنت أن مصر تمشي بخطي ثابتة والسياحة أكثر استقرارا، ولذلك نؤكد من خلال شركتنا على أن مصر هي الاختيار الأول والافضل لجذب السياحة إليها وهو ما نقوم به مع شركائنا المحليين والدوليين .


وأكد أهمية استئناف السياحة الروسية لمصر كما أننا نجحنا في تسويق مصر في العديد من الأسواق العالمية مثل السوق الانجليزي والألماني والإيطالي بجانب أمريكا التي تعد "إكسبيديا" فيها أكبر شركة فضلا عن دول الخليج وذلك نعمل أيضا علي التركيز علي هذه الأسواق بشكل أكبر بجانب أسواق أخري لجذب السياحة لمصر بشكل أوسع، لأن دورنا يتمثل في العمل علي زيادة الطلب علي السياحة لمصر ولم نستطيع القيام بهذا الدور بدون شراكة قوية مع شركائنا في مصر لجذب السياح من خلال الانترنت فضلا عما توفره الشركة من شفافية ومعلومات مختلفة للشركاء وهو ما يجعلهم يخططون للنمو وزيادة حجم أعمالهم وبالتالي زيادة معدلات النمو السياحي.


فيما أكد ماجد مينا حبشي، مدير مكتب شركة إكسبيديا في مصر، أن سوق السياحة في مصر استعاد الثقة مرة أخري نتيجة للأمن والأستقرار التي تنعم به مصر حاليا، كما أن هناك توقعات من منظمات عالمية بنمو الحركة السياحية في مصر وزيادة معدلات السياحة الوافدة لمصر في العام الحالي والعام المقبل، مشيرا إلى أن قطاع السفر والسياحة يشهد العديد من التطورات في المنطقة، وإن هناك حاجة كبيرة لفهم العملاء للتطورات التكنولوجية في القطاع كما يجب على الشركات سواء الناشئة أو الكبيرة وأيضاً العاملين في هذا المجال السعي باستمرار لمواكبة التقدم في سبيل تقديم خدمات أفضل للعملاء.


وأوضح أن "اكسبيديا"، عقدت مؤتمرها السنوي الرابع في القاهرة والذي يهدف إلي تنشيط حركة السياحة القادمة لمصر عن طريق حجز الفنادق والطيران عبر الإنترنت، بعد ملاحظة الزيادة في الطلب على مصر من الأسواق الدولية.


وأوضح أن اكسبيديا حققت نجاحاً كبيراً بالتعاون مع شركائها في السوق المصري والعالمي وخصوصا من خلال تحسين البنية الأساسية وتسهيل تعاملات اكسبيديا مع القطاعات المصرية، عبر مكتبها بالقاهرة كما تقوم الشركة بتذليل كافة العقبات التي تواجه الحجوزات على الإنترنت.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة