صورة تعبيرية صورة تعبيرية

حبس شقيقتين مسجلتين لسرقتهما مبلغا ماليا بحلوان

مصطفى عبدالله الخميس، 18 أكتوبر 2018 - 02:00 م

أمرت  نيابة حلوان، بحبس شقيقتين مسجلتين بقضايا سرقة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة المواطنين بأسلوب المغافلة.

 

اوضحت التحريات التي أجراها النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، عن قيام كل من "إيمان س ح" وشهرتها الهنجرانية، 26 سنة، بدون عمل ومقيمة بكورنيش كفر العلو حلوان، وسابق ضبطها واتهامها في عدد 4 قضايا آخرها رقم 24840 لسنة 2015 سرقة المعصرة، وشقيقتها "منى س ح "، وشهرتها مني الهنجرانية، 39 سنة، بدون عمل، ومقيمة بنفس العنوان، والسابق ضبطها واتهامها في 9 قضايا آخرها رقم 26167 لسنة 2017 نشل، جنح حلوان، بنشل عدد من المواطنين بدائرة القسم.

 

وبتتبع الجناة وتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليهما أثناء استقلالهما سيارة سرفيس، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على مبلغ مالي 5000 جنيه - انسيال فضة- هاند فري- أوراق شخصية باسم سمر جمال حسين وزوجها.

 

ووبمواجهتهما بالمضبوطات وتضييق الخناق عليهم  اعترفا بسرقة مبلغ 4000 جنيه وانسيال وسماعة أذن من المواطنة "هناء محمد "، 35 سنة، ومقيمة بحدائق حلوان، وذلك حال استقلالها سيارة أمام مستشفى النصر عن طريق أسلوب النشل.

 

كما اعترفا بسرقة مبلغ 1000 جنيه وبعض الأوراق الشخصية من المواطنة سمر جمال، 29 سنة، ربة منزل ومقيمة بمساكن المرازيق والمحرر لها المحضر رقم 26276 لسنة 2018.

 

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموا المتهمتين بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي اصدرت قرارها السابق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة