فوده أثناء لقائه بفناني ملتقى مصر الدولي للنحت والفنون فوده أثناء لقائه بفناني ملتقى مصر الدولي للنحت والفنون

«فودة» يدعو فناني «النحت والفنون» لحضور ملتقى سانت كاترين

علي الشافعي الخميس، 18 أكتوبر 2018 - 08:49 م

قدم محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، دعوة للفنانين المشاركين في ملتقى مصر الدولي للنحت والفنون، والمقام بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 10 إلى 30 أكتوبر 2018، لحضور افتتاح ملتقى سانت كاترين للسلام العالمي الذي يقام تحت عنوان "نصلي معا".

وتستضيف مدينة شرم الشيخ، ملتقى مصر الدولي للنحت والرسم على القوارب، والذي يقام خلال الفترة من 10 أكتوبر المقبل، وحتى 31 من نفس الشهر، تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وهيئة تنشيط السياحة، ووزارة الثقافة، استعدادًا لمنتدى شباب العالم، المزمع عقده في شهر نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر 2018.

ومن المقرر أن يقيم الفنانون المشاركون في ملتقى مصر الدولي للنحت والفنون، الليلة في سانت كاترين على أن يعودوا غدًا لفندق شيراتون، لاستكمال فعاليات الملتقى.

ومن المقرر أن يحضر الاحتفالية وزراء الآثار والثقافة والأوقاف الهجرة، بجانب دعوة ما يقرب من 27 سفير دولة عربية وأجنبية وشخصيات عامة مصرية وعربية لحضور الاحتفالات، وتم تجهيز مسرح كبير في منطقة وادي الراحة على مساحة 1500 متر لإقامة حفل تشارك فيها فرق فنية من الثقافة وخيمة تسع لاستقبال أكثر من 250 شخصًا.

يذكر أن محافظة جنوب سيناء هي المسؤولة عن تنظم ملتقى السلام بسانت كاترين، والذي يقام للعام الرابع على التوالي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة