ماجدة الرومي وصابر الرباعي ماجدة الرومي وصابر الرباعي

تعرف على القائمة النهائية لنجوم مهرجان الموسيقى العربية

أحمد السنوسي الجمعة، 19 أكتوبر 2018 - 01:40 م

يعقد د. مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل مهرجان الموسيقي العربية، وذلك بحضور د. جيهان مرسي مدير المهرجان، مساء الإثنين  22 أكتوبر الجاري، بدار الأوبرا، بحضور أعضاء  اللجنة التحضيرية لمهرجان الموسيقي العربية من أجل الإعلان عن مفاجآت الدورة الجديدة من المهرجان.

ويأتي ذلك بحضور أعضاء اللجنة التحضرية وهم: الموسيقار حلمي بكر، والموسيقار الدكتور جمال سلامة، والدكتور حسن شرارة، والدكتور رضا رجب، والإعلامي أمجد مصطفي، والفنان أمجد العطافي، والفنان ماجد سرور، والملحن محمد رحيم، والشاعر هانى عبد الكريم حسن عفيفى، والدكتورة رشا طموم من اللجنة العلمية.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» من مصادرها الخاصة، عن أسماء الفنانين العرب المشاركين في دورته السابعة والعشرين التى تقام فى الفترة من ١ إلى ١٢ نوفمبر القادم، وهم: النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، والنجم التونسي صابر الرباعي، والنجم اللبناني عاصي الحلاني، وعلى الحجار، وإيمان البحر درويش، ومحمد الحلو، والنجم العراقي هُمام إبراهيم، وريهام عبدالحكيم، ومى فاروق، وهي تقريبًا نفس قائمة الأسماء التي حضرت العام الماضي بإستثناء الفنانة ماجدة الرومي، والفنان محمد الحلو.

يأتي ذلك قبيل انطلاق حفلات مهرجان الموسيقى العربية والمقرر افتتاحه 27 أكتوبر الجاري.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة