هاني شاكر وغادة عبد الرازق ورامي عياش هاني شاكر وغادة عبد الرازق ورامي عياش

هاني شاكر وغادة عبد الرازق وعياش يتصدرون مهرجان «The Awards»

محمد طه الجمعة، 19 أكتوبر 2018 - 06:58 م

تصدر عدد من النجوم، قائمة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في الشرق الأوسط، التي يمنحها مهرجان "The Awards" في دورته الثانية، برئاسة المنتج اللبناني حنا لولو.

وكان في مقدمة النجوم المرشحين للجائزة أمير الغناء العربي هاني شاكر، والنجمة غادة عبد الرازق، وسلطان الطرب الشعبي أحمد عدوية، والنجم اللبناني رامي عياش.

وتهدى الدورة لروح الفنان الكبير الراحل جميل راتب، ومن المقرر إقامة مؤتمرا صحفيا، يوم 11 نوفمبر من الشهر القادم، للإعلان عن تفاصيل حفل توزيع جوائز المهرجان. 

وكان اللبناني حنا لولو قد وقع اختياره على مصر، لتشهد فعاليات الدورة الثانية لمهرجان "The Awards" على أرض جولف ماريوت مينا هاوس بجوار الأهرامات، عقب نجاح الانطلاقة الأولى له بالعاصمة اللبنانية بيروت، تقديرا للدور الريادي الذي تلعبه هوليود الشرق في صناعة الفن والإعلام بالشرق الأوسط.

ويشارك في لجنة تحكيم المهرجان هذا العام أعضاء متخصصون في كافة مجالات الفن والإعلام، منهم نقيب المهن الموسيقية د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والملحن هيثم زيات، والشاعر نزار فرنسيس، والنجمة رزان مغربي، ومن المقرر الإعلان عن المزيد من المفاجآت حول المشاركين في لجنة التحكيم خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت الدورة الأولى من مهرجان "The Awards" قد انطلقت العام الماضي بالعاصمة اللبنانية بيروت برئاسة حنا لولو، حيث شهدت فعالياتها تكريم عدد كبير من المتميزين بالعالم العربي في مجالات السينما والدراما والأغنية والإعلام، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة والمشاهير في الشرق الأوسط منهم إلهام شاهين، ولبلبة، وماجد المصري، والموسيقار طلال، وأمل عرفة، والمخرج خالد يوسف، وخوسي فرنانديز، وميلاد يوسف، ووجيه صقر، والفنان والملحن خليل أبو عبيد، وملحم زين، ومعين شريف، والإعلامي جمال فياض.. وغيرهم.
 

الاخبار المرتبطة

زوجة رشوان توفيق في ذمة الله زوجة رشوان توفيق في ذمة الله الثلاثاء، 16 يوليه 2019 12:41 م
نانسى رجعت لـ«نبيل» نانسى رجعت لـ«نبيل» الثلاثاء، 16 يوليه 2019 08:46 ص



نانسي عجرم تتألق خلال حفلها في قبرص  نانسي عجرم تتألق خلال حفلها في قبرص  الثلاثاء، 16 يوليه 2019 07:40 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة