واتساب
واتساب


4 مميزات «غير مسبوقة» في تطبيق «واتساب» خلال أيام

كريم هلال

السبت، 20 أكتوبر 2018 - 05:56 ص

تستعد شركة «فيسبوك» المالكة لتطبيق «واتساب» لاطلاق تحديث ضخم للتطبيق خلال الأيام القليلة المقبلة المنتظر وصوله لعموم المستخدمين على اندرويد و IOS والتي سيجلب معه العديد من المميزات الغير مسبوقة للمستخدمين بالإضافة إلى بعض الاصلاحات العامة.

 

وكشفت «واتساب» النقاب عن المميزات الجديدة في تطبيقها والتي من أهمها ميزة الوضع الصامت «Silent mode» والتي ستتيح للمستخدم كتم المحادثات سواء في المجموعات أو بشكل منفرد لكل شخص مضاف على قائمة جهات الاتصال لديك على واتساب، وسيقوم whatsapp بشكل افتراضي بمنع الإشعارات القادمة منها بالإضافة إلى إزالة العداد الجانبي للمحادثة الذي يشير إلى عدد الرسائل الجديدة الواردة من تلك المحادثة .


و ستكون هناك ميزة وضع العطلة «Vacation mode» لمن يريد اخذ استراحه من تطبيق واتساب سواء ليوم كامل أو لساعات محدود أو لأسبوع، وعند تفعيلها سيقوم التطبيق بمنع المحادثات المكتومة والمؤرشفة من الظهور إلى صدارة المحادثات عند وصول رسائل جديدة منها .

 

وسيقوم واتساب بتفعيل ميزة ربط الحسابات«Linked Accounts» بحيث يمكن اتاحة ربط حساب انستجرام مع حساب المستخدم على whatsapp .

 

كما سيتم تفعيل ميزة الوضع الليلي «Night mode» وهو عبارة عن تحويل خلفية التطبيق إلى اللون الأسود لتقليل انبعاث الضوء الصادر عن الشاشة وبالتالي تقليل إجهاد العين أثناء الليل .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة