صورة خلال الندوة
صورة خلال الندوة


«صناعة الإعلان» في ندوة بالجامعة العربية المفتوحة

شادي محمد

السبت، 20 أكتوبر 2018 - 01:34 م

نظمت كلية الإعلام في الجامعة العربية المفتوحة، ندوة لطلاب الكلية، تحت عنوان "صناعة الإعلان في مصر"، حضرها رئيس الجامعة الدكتور عبدالحي عبيد، وتحدث فيها خبيرا الإعلان المعروفين الدكتور حازم درع وجلال زكي.

وتحدثت عميدة كلية الإعلام الدكتورة نرمين خضر، عن أهمية موضوع الندوة، بالنظر إلى الدور المتنامي الذي يلعبه الإعلان في أي مجتمع لتسويق السلع والخدمات المختلفة.

وأكدت نرمين، أن مثل هذه الندوات ضرورية لطلاب الكلية، حيث تتيح لهم التفاعل المباشر مع خبراء الإعلان، وإكسابهم مهارات تطبيقية تساعدهم على الربط بين الجانب الأكاديمي والجانب التطبيقي في سوق الإعلان.

وأضافت عميد الكلية، أن مثل تلك اللقاءات المباشرة​ تسهم أيضا في نقل الخبرات العملية الواسعة من خبراء الإعلان إلى طلاب الكلية​.

واستعرض خبيرا الإعلان د. حازم درع وجلال زكي مجموعة من الحملات الإعلانية التي شاركا في صياغتها وتنفيذها، وحرصا على نقل بعض الخبرات العملية والخطوات التطبيقية إلى الطلاب.

كما ركز المحاضران في حديثهما على كيفية تنمية الطالب لمهاراته الإبتكارية، وكيف يكون مبدعا ويتوصل إلى مجموعة من الأفكار غير التقليدية، تسهم في تحقيق فاعلية للإعلان في السوق المصري.

وفي نهاية الندوة، قام رئيس الجامعة المفتوحة بالقاهرة الدكتور عبدالحي عبيد، بتقديم "درع الجامعة" إلى درع وزكي، تقديرا لإسهاماتهما المتميزة في سوق الإعلان في مصر والمنطقة العربية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة