close
 الخبير السياحي مجدي صادق عضو غرفة شركات السياحة الخبير السياحي مجدي صادق عضو غرفة شركات السياحة

30 أكتوبر.. «عمومية شركات السياحة» تضع خطة انتخابات الغرف

مي سيد الأحد، 21 أكتوبر 2018 - 10:40 ص

قرر أعضاء الجمعية العمومية بغرفة شركات السياحة، المرشحون لخوض انتخابات الغرفة عقد اجتماعا موسعا بأحد فنادق القاهرة، الثلاثاء 30 أكتوبر، بحضور أعضاء الجمعية العمومية للغرفة.

وقال الخبير السياحي، مجدي صادق عضو غرفة شركات السياحة، إن الاجتماع سيضم جميع المرشحين لعضوية مجلس ادارة غرفة شركات السياحة ليكون الاجتماع بمثابة مؤتمر انتخابي مجمع للتواصل مع جميع المرشحين بشكل حضاري يتناسب مع قيمة هذا القطاع.

وأشار مجدي صادق، في تصريحات صحفية له اليوم، إن الهدف من الاجتماع الموسع الذي تم دعوة جميع شركات السياحة لحضوره هو التشاور والنقاش حول احتياجات واهتمامات شركات السياحة خلال الفترة القادمة والاتفاق على مجموع من الاهداف تكون هي منهج عمل الذين سيحالفهم الفوز بالانتخابات والعمل على تحقيق هذه الاهداف من خلال غرفة الشركات المنتخبة.

وأوضح مجدي صادق، أن الاجتماع سيضم جميع المرشحين لانتخابات غرفة شركات السياحة ومنهم محمد عبد الفتاح وعمرو لبيب ومحمد الجندي ومعتز صدقي وعاطف بكر عجلان ود.خالد المناوي ووليد خليل وايهاب عبد العال وياسر سلطان ومجدي صادق و اسامه خيري وحسين الخياط واشرف وحيد ومهند فليفل.

وأكد مجدي صادق أنه سيتم توجيه الدعوة لأعضاء قائمة المستقبل ليكون تجمعا انتخابيا يضرب مثلا يحتذى به في التنافس الشريف بين الزملاء .


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة