إخلاء سبيل موظف وزوجته روجا لتبادل الزوجات علي الانترنت إخلاء سبيل موظف وزوجته روجا لتبادل الزوجات علي الانترنت

النيابة تخلي سبيل زوجين روجا للجنس الجماعي بشبرا الخيمة

سليمان محمد الأحد، 21 أكتوبر 2018 - 02:27 م

قررت النيابة العامة إخلاء سبيل موظف وزوجته بضمان محل إقامتهما في الاتهام الموجه لهما بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بغرض جذب الشباب والبنات والأزواج لحفلات جنس جماعي في منطقة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

 

 وكلفت النيابة إخطار إدارة التوثيق والمعلومات لغلق الصفحة، فيما وجهت للزوجين تهمة إنشاء صفحة على الانترنت للدعوة لنشر الفجور والرذيلة والقيم الدخيلة على المجتمع على صفحات التواصل الاجتماعي.

 

ووردت معلومات وردت لضباط مباحث الآداب تفيد بقيام «سيد. م-32 سنة- موظف»، وزوجته «سماح .س- ربة منزل» بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» لاستقطاب راغبي المتعة المحرمة والدعوة لإقامة حفلات جنس جماعى يشترط فيها أن يتبادل كل منهم زوجته وكذا إرسال صور لها وقسيمة الزواج.

 

وكشفت التحريات أن المتهم يتخذ من شقته بنطاق دائرة قسم شبرا الخيمة وكرا لتنظيم اللقاءات مع الآخرين، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبط المتهم وزوجته، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

 

وأظهرت التحقيقات أن المتهم نفى قيامه بتبادل الأزواج مع آخرين أو الاتفاق على ذلك، وأنه كان يقصد "المزاح" فقط، وأن الحديث على الصفحة كان "لمجرد المتعة"، وتبادل الصور مع رجال ونساء من أعمار مختلفة.

 

فيما قالت الزوجة في التحقيقات «إنها لا تعلم شيئًا عن صفحة زوجها، وأنه كان يقوم بتصويرها بطريقة عادية، ولكنها لا تعرف أنه كان يستخدمها في النشر على فيسبوك».

 

وتلقت إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، معلومات تفيد بقيام موظف بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يقوم من خلالها بعرض صور عارية لزوجته، بغرض الاتفاق مع راغبي المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم، بالفحص تبين صحة المعلومات وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها، وعدد من الأحراز من جهاز كمبيوتر، وعدة هواتف محمول.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة