النائب عبد الهادي القصبي
النائب عبد الهادي القصبي


«دعم مصر»: السيسي بذل كل ما لديه من جهد للحفاظ على مصر

حسام صدقة

الأحد، 21 أكتوبر 2018 - 03:47 م

أعلن رئيس ائتلاف دعم مصر النائب عبد الهادى القصبي، الموافقة على إعلان الطوارئ لمدة 3 أشهر، وذلك لاطمئنانه وثقته في المواد الدستورية التي تكفل الحقوق والحريات.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة، اليوم الأحد، برئاسة د. علي عبد العال، أثناء مناقشة قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رقم (473) لسنة 2018، بشأن إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر، اعتبارًا من الساعة الواحدة صباح الاثنين الموافق 15 أكتوبر 2018.

ووجه "القصبي"، التحية للرئيس السيسي، الذي بذل كل ما لديه من جهد وطاقة للحفاظ على العباد والبلاد، ولأبطالنا من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، الذين قدموا أرواحهم من أجل أن يحيا شعب مصر في أمن وأمان.

وتابع: "أقسمنا على احترام الدستور والقانون، وتعهدنا على حماية هذا الوطن، وندرك حجم المخاطر الضخمة التي تحيط بالمنطقة العربية بصفة عامة ولمصر بصفة خاصة، ونعلم أن هناك من يسعى للتدخل في شئوننا من خلال خلايا داخلية تعمل لصالح قوى خارجية، والشعب يتصدى لكل من حاول العبث بمصر، والبرلمان لن يقبل التدخل في شئوننا الداخلية".

وكان رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولى، ألقى بيانًا أمام الجلسة العامة، اليوم الأحد، عن الأسباب والظروف التي أدت إلى هذا الإعلان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة