مجدي عبد الغني وهاني أبو ريدة
مجدي عبد الغني وهاني أبو ريدة


اتحاد الكرة يوضح موقفه من «أجيري» والجمعية العمومية

عمر البانوبي

الأحد، 21 أكتوبر 2018 - 06:52 م

 

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مجدي عبد الغني، أن اجتماع اليوم شهد اهتماما كبيرا بترتيبات انعقاد الجمعية العمومية خاصة استقبال مندوبي الأندية والإقامة والمعيشة.

وأضاف "عبد الغني"، أنه تم اختياره للإشراف على منتخب 2001، بقيادة الكابتن ربيع ياسين، إلى جانب إشرافه على دوري المدارس، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية واختيار خالد لطيف لنفس الغرض على مستوى الجامعات، ومحمد أبو الوفا للإشراف على دوري مراكز الشباب.

وتقرر تأجيل البت في استكمال أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأول، لغياب أكثر من عضو مجلس الإدارة، مع تكليف رئيس الاتحاد بهذا الأمر والتحدث مع الأعضاء.


ونفى "عبد الغني"، أن يكون الاتحاد قد اتخذ إجراءات وقائية في حالة رحيل "أجيري"، مؤكدًا أن هذا الأمر لن يحدث وهناك حكم ببراءة أجيري لكن النادي المشتكي طلب الاستئناف ولا يوجد أي قلق من جانب الاتحاد.


وأشار عضو اتحاد الكرة، إلى أن المجلس يدرس عدة عروض لأداء مباراة ودية عقب مباراة مصر وتونس المقبلة في تصفيات إفريقيا، ومن أبرز العروض عرض المنتخب البرازيلي.


واختتم "عبد الغنى"، تصريحاته، بأن زميله محمد أبو الوفا يقوم حاليا بإعداد مذكرة لتكريم منتخب شباب الصالات التكريم اللائق، ومنح اللاعبين وجهازهم الفني المكافآت.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة