المتهمين أمام المضبوطات المتهمين أمام المضبوطات

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بعين شمس

محمود ثروت الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 02:30 م

تمكن ضباط مباحث عين شمس، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه، وإعادة السيارات المبلغ بسرقتها، لأصحابها.

 

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس مفادها، أن كل من «خالد ك م» 39 سنه، عاطل، «محمد م م» 19 سنه، عاطل، «عبد الرحمن ح ع» 20 سنه، عاطل «إسلام م ع» 21 سنه، عاطل، حيث كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات القديمة بأسلوب «المفتاح المصطنع» بقصد التصرف فيها بالبيع لتجار الخردة لتقطيعها والتصرف في أجزائها بالبيع.

 

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطهم، بحوزتهم مبلغ مالى 20 الف جنيه، عدد 5 مفتاح مصطنع.

 

وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات، أيدوها واعترفوا بارتكاب عدد 5 حادث سرقة سيارة بذات الأسلوب على النحو التالي ملك المدعو «محمد ر ع» 27 سنه، مهندس.

 

تم بإرشادهم ضبط كافة السيارات المستولى عليها لدى العديد من التجار، واللذين قرروا بتحصلهم على المضبوطات من المتهمين بقصد تقطيعها وبيعها لمصانع الحديد وبيع المواتير كقطع غيار.

 

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، تحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية، وجاري العرض علي النيابة.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة