فيكتور جوميز
فيكتور جوميز


تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي مع حكم مباراة «وفاق سطيف» 

وليد سيد

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 08:02 م

عيّن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، الجنوب أفريقي «فيكتور جوميز» لإدارة مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


أدار جوميز البالغ من العمر 36 عامًا  أكثر من مباراة للأهلي خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا، ففي خلال الموسم الماضي أدار جوميز مباراتين للأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كانت الأولى في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة أمام القطن الكاميروني وفاز الأهلي بثنائية جونيور أجاي ومؤمن زكريا.


وكذلك أدار جوميز مباراة نصف نهائي البطولة الأفريقية النسخة الماضية وبعد خسارة الأهلي أمام النجم الساحلي بهدفين لهدف على ملعب سوسة في مباراة الذهاب، وعين الكاف صاحب الـ36 عامًا لإدارة مباراة الإياب على ملعب برج العرب في الاسكندرية والتي أنتهت بفوز الأهلي بسداسية مقابل هدفين.

 

وفي مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة النسخة الحالية، التقى الأهلي مع كمبالا سيتي في الخامس عشر من مايو الماضي على ملعب لوغوغو ستاديوم، وتولى جوميز إدارة المباراة , خسر الأهلي المباراة بهدفين دون رد، وأهدر وليد سليمان ركلة جزاء في الدقيقة 24، كما أشهر الحكم بطاقتين صفراوتين لمحمد هاني وعمرو السولية.

 

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره وفاق سطيف في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب 8 مايو، علمًا بأن الفريق الأحمر قد حسم مباراة الذهاب لصالحه بثنائية دون رد.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة