محمد رشاد وريهام سعيد ومي حلمي
محمد رشاد وريهام سعيد ومي حلمي


محمد رشاد يخرج عن صمته.. ويحرج «ريهام سعيد»

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 06:03 ص

 

تداولت الأحاديث والأقاوويل خلال الأيام الماضية حول أزمة إلغاء حفل زفاف النجم محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، وانتشرت العديد من شائعات حول سبب انفصالهم، وتعرضها لوعكة صحية.

وفي أول رد حول تلك الشائعات، خرج الفنان محمد رشاد، عن صمته ليتحدث عن حلقة الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها «صبايا الخير»، التي أثارت غضبه، موجها لها رسالة شديدة اللهجة.

وجاء نص الرسالة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلاُ: «الأستاذة الإعلامية/ ريهام سعيد.. أولا أسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء ومسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بحبها أو بينا شيء محترم ولكن يمكن محصلش نصيب بينا لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولاً وأخيراً قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشاء لم يكن وإن شاء قد كان».

وتابع «رشاد»: ثانياً.. المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن «مي» جالها جلطة في المخ موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها وعن أي شخص، معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة».

وأشار «رشاد»:ثالثاً ودة الأهم.. «مي» بالنسبالي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال لأن بينا عشرة وسنين وشوفنا فيها حلو ووحش، ولو حضرتك كلمة الكرامة لا تعني لكي شيء، فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعني لي جداً وتهمني بعيداً عن كل المهاترات التي تم نشرها خلال الأيام اللي فاتت، وأنا احتراما لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم لأن مي سواء كانت شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله ما شاء فعل».

واختتم «رشاد» حديثه قائلاً: «أتمنى تتأكدي من مصادرك وأخبارك قبل ما تتناولي أعراض وحياة الناس الشخصية «لأ» بفضل الله أنا أهلي ربوني كويس وعرفوني الأصول والشهامة والأخلاق والكرامة قبل أي شيء».

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة