النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

يوفنتوس يتسلح بـ «صاروخ ماديرا».. «رونالدو» يعود لمسرح الأحلام

أحمد أنور الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 01:04 م

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إلى مسرح الأحلام مرة أخرى حين يواجه مانشستر يونايتد، الثلاثاء 23 أكتوبر، في دوري أبطال أوروبا، في الجولة الثالثة من دوري الأبطال.

وخطى كريستيانو رونالدو، خطوته إلى الأولى إلى مدينة مانشستر، في عام 2003، قادمًا من سبورتنج لشبونةط، حتى عام عام 2009، شارك خلالها في 196 مباراة مسجلاً 84 هدفًا.


وبدأ رونالدو  مشواره مع الرقم 7، بعد نظرة مدربه أليكس فيرجسون، الثاقبة جعلته يرفض إعطاؤه رقم 28 الذي كانب يرتديه مع فريق سبورتنج، حيث رأى فيه صورة نجم المستقبل وأصر على إعطاؤه الرقم 7.

وزار رونالدو ملعب أولد ترافولد، في عام 2013 آخر 16 مباراة،  سجل الهدف الذي أخرج يونايتد، ثم رفض الاحتفال.

وحقق رونالدو مع فريقه الإنجيلزي، - مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" 3 مرات، وكأس الإتحاد الإنجليزي مرة واحدة، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية مرتين، والدرع الخيرية مرة، ودوري أبطال أوروبا مرة، وكأس العالم للأندية مرة.

ويعول يوفنتوس، على جهود كريستيانو رونالدو، لإحراز اللقب دوري أبطال أوروبا، اللقب الغائب عن الفريق منذ 20 عامًا، على الرعم أن وصل نهائي دوري الأبطال مرتين خسرهما أمام برشلونة، وريال مدريد.

وحتل رونالدو، المركز الثالث في ترتيب هدافين الدوري الإيطالي، برصيد 6 أهداف، خلف كل من كريستوف بياتيك، وشيرو ايموبيلي.

ونفى كريستيانو رونالدو قطعياً اتهامه باغتصاب سيدة أمريكية عام 2009 في ولاية لوس أنجلوس، والتي اعتبرها مشينه وظالمة، في تغريده طويلة منذ قليل على حسابه الشخصي الرسمي على تويتر.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة