صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد عام من الجريمة.. «جلسة مزاج» تكشف حادث قتل زوجة لزوجها

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 01:16 م

تواصل نيابة البدرشين بجنوب الجيزة تحت إشراف المستشار شريف حسانين المحامى العام الاول للنيابات، التحقيق في واقعة قتل ربة منزل وعشيقها لزوجها، حيث قام المتهمان بإعطاء المجني عليه منوما ثم قاموا بخنقه حتى الموت.


تعود أحداث الواقعة، عندما حضر صديق شقيق القتيل جلسة مزاج كان متواجدا فيها المتهم، وبعدما تناول الأخير المخدرات والكحوليات، تغيب عن الوعى وبدء يتحدث عن زميله وزوجته ونزواته، واعترف أمام الجميع في جلسة المزاج، بأنه قام بقتل زميله بمساعدة زوجته، حيث وضعا له حبوب منومة وخنقوه بإيشارب حرير خدع الأطباء وظنوا أن الوفاة طبيعية بسبب السكتة القلبية وتوقف في عضلة القلب.

 

وأخبر الشاهد في جلسة المزاج، تفاصيل الجريمة لشقيق القتيل الذى جن جنونه وطالبه بتسجيل الاعترافات مرة أخرى على الهاتف المحمول، ليقود المتهمين لحبل المشنقة، وبالفعل حضر الرواى جلسة سكر ومزاج أخرى، ونجح في التسجيل للمتهم.

 

وأعادت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في الواقعة، وأمرت بضبط المتهمين وحبسهما 4 أيام احتياطياً على ذمة الواقعة، ووجهت لهم تهمة القتل، فلم يجد المتهمان مبرراً للإنكار، واعترفا بالجريمة وبالعلاقة غير الشرعية التى جمعتهما.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة