محافظ المنوفية فى لقاء المواطنين محافظ المنوفية فى لقاء المواطنين

محافظ المنوفية يستمع لشكاوى الأهالي أمام مقر «إدارة خدمة المواطنين»

سهام فودة الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 05:01 م

التقى اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بعدد من أهالي قرية ميت شهالة التابعة لمركز ومدينة الشهداء أمام مقر إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام للأستماع إلي شكواهم والمتمثلة في الإنقطاع المستمر لمياة الري مما يؤثر بالسلب علي الزراعة في المنطقة.

 

واستجاب محافظ المنوفية لشكواهم ووعدهم بحل الموضوع مع وزير الري شخصياً خلال يومين كما وعدهم بزيارة القرية بنفسة للتأكد من حل المشكلة.


كما استمع محافظ المنوفية لشكوي أحد المواطنات والتي تتضرر من إزالة منزلها بدون إخطارها وعلي الفور أمر محافظ المنوفية بدراسة الموضوع والعرض علية بتقرير مفصل في أسرع وقت حفاظا علي مصلحة المواطنين كما وجه بسرعة التواصل مع أحد المستشفيات الخيرية إستجابة لأحد المواطنات والتي تلتمس إجراء عملية جراحية بالمجان مراعاة لظروفها
وفي ذات السياق كلف محافظ المنوفية رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بدراسة شكوي أحد المواطنين والذي يتضرر من تقسيم الشارع إلي 2 متر بدلاً من 6 متر كما هو في المخطط التفصيلي للمنطقة.


واستمع المحافظ لمجموعة من أهالي مدينة منوف يتضررون من تأخر إستلام الشقق الخاصة بالإسكان الإجتماعي ووعدهم بسرعة حل المشكله ودراستها بالتنسيق مع وزارة الإسكان هذا وقد أحال محافظ المنوفية بعض الشكاوى الخاصة بطلب إعانة مالية وإدراج ضمن برنامج تكافل وكرامة إلي وكيل وزارة الشؤن الإجتماعية لدراستها وعمل الأبحاث الخاصة مع مراعاة ظروفهم الإجتماعية كما وافق المحافظ علي تخفيض غرامة توكتوك لأحد المواطنين نظرا لظروفه الصعبة.


يأتي ذلك في إطار سياسة محافظ المنوفية بالتواصل المباشر مع المواطنين وإيجاد حلول لشكواهم في إطار اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة