طارق رمضان
طارق رمضان


حفيد حسن البنا يعترف بإقامة علاقات مع امرأتين اتهمتاه باغتصابهما

ناريمان فوزي

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 05:23 م

 

منذ عدة أشهر، خرجت الصحف الفرنسية لتعلن عن قضية أثارت جدل واسع النطاق كون المتهم الرئيسي بها رجل الدين الإسلامي الشهير طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس حركة الإخوان المسلمين، الذي لم يعبأ بمكانته الدينية فقضي على مستقبله وتعرض لفضائح وواجه قضايا دفعت به إلى رفع راية الاستسلام والاعتراف.

أعلنت صحيفة لوموند الفرنسية، أن رمضان – 56 عاما- عاد إلى مكتب قضاة التحقيق الباريسيين يوم الاثنين وقد اعترف أخيرا بأنه كان على علاقة باثنتين ممن اتهموه باغتصابهن، وذلك بعد مراجعة رسائل نصية قصيرة متبادلة بينه وبينهن أظهرت كذبه طيلة العام الماضي بعد إنكاره لمعرفتهن وكذبهن بعد أن قالا أنه تم اغتصابهن وأن العلاقات لم تكن بالتراضي.

وقال محاميه إيمانويل مارسينيي أنه تقدم بطلب رابع للإفراج عن موكله المسجون في فرنسا منذ اتهامه في الثاني من فبراير باغتصاب هندة عياري و"كريستال"، وتابع المحامي أنه سيتم لاحقا تقديم شكوى بتهمة الإبلاغ الكيدي".

كانت إحدى النساء قد اتهمت طارق رمضان باغتصابها خلال لقائهما الوحيد في 9 أكتوبر 2009 بمدينة ليون وقدمت شكوى إلى القضاء في أكتوبر 2017 بعد شكوى هندة عياري السلفية السابقة التي تحولت لناشطة علمانية وقد اتهمت رمضان باغتصابها في فندق بباريس عام 2012.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة