الإسماعيلي
الإسماعيلي


الإسماعيلي يخطف بطاقة التأهل لدور الـ8 بالكأس

محمد عبادي

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 05:26 م

فاز الإسماعيلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، وخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية بالكأس، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم، على ملعب ستاد السلام بالقاهرة، وسجل هدف المباراة الوحيد البديل كريم بامبو في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول حيث لم يقدم الإسماعيلي العرض المنتظر منه في غياب التفاهم والانسجام بين اللاعبين، بينما بدأ المقاولون العرب بهجوم ضاغط وهددوا مرمى عصام الحضري الذي تألق في الزود عن مرماه وأنقذ هدفين محققين.

وحاول لاعبو الإسماعيلي تنظيم صفوفهم بعد تعليمات مستمرة من البرازيلي يوسف فييرا وشكلوا خطورة على مرمى المقاولين وأهدر عبد الرحمن مجدي، هدفين من انفراد تام.

ومع بداية الشوط الثاني، تبدل الحال تماما بعد الدش الساخن من البرازيلي فييرا حيث نظم الإسماعيلي صفوفه، واستحوذ على مجريات الأمور تمامًا، في حين انكمش لاعبو المقاولون واعتمدوا على الدفاع والهجمات المرتدة السريعة.

ودفع المدير الفني للإسماعيلي بالثنائي محمد صادق وكريم بامبو، لتنشيط الجانب الهجومي، وبالفعل نجح الأخير في إحراز هدف الفوز لفريقة في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

وحاول لاعبو المقاولون بعد الهدف إدراك هدف التعادل بالضغط بكل خطوطهم على مرمى الدراويش، لكن تألق خط الدفاع والمخضرم عصام الحضري، حال دون ذلك، ليطلق محمد عادل حكم المباراة صافرتة معلنًا تأهل الإسماعيلي لدور الثمانية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة