أمير مرتضى أمير مرتضى

أمير مرتضى: أغلقنا ملف گأس مصر ونركز على البطولة العربية

محمد عادل سالم الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 10:59 م

أبدى أمير مرتضى المشرف العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، سعادته بالفوز على فريق الإنتاج الحربي بهدفين لهدف في دور الـ16 لبطولة كأس مصر والتأهل لدور الـ8 للبطولة.


وأشار أمير مرتضى، أن الفريق كان يمتلك الأفضلية خلال المباراة، وأهدر لاعبي الفريق العديد من الفرص السهلة ، التي كانت كفيلة بأن يحسم الفريق اللقاء مبكرا دون اللجوء إلى الوقت الإضافي للمباراة.


وأوضح أمير ، بأن الجهاز الفني للفريق سوف يعمل على معالجة إهدار الفرص السهلة من جانب اللاعبين  خلال المرحلة المقبلة ، من أجل التسجيل وحسم اللقاءات مبكرا ، فى ظل الاستحواذ والسيطرة المطلقة.


وأشار المشرف العام على فريق الكرة، أن حكم اللقاء لم يكن حاسما في التعامل مع  لاعبي الإنتاج الحربي بإهدارهم الوقت خلال الشوطين الأول والثاني، وهو ما جعل المباراة تسير إلى الوقت الإضافي.


وأكد المشرف العام لنادي الزمالك، أن الفوز سيمنح لاعبي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الاتحاد السكندري السبت المقبل ، في إياب دور ال 16 لبطولة كأس زايد للأندية الإبطال " البطولة العربية".


وكشف أمير مرتضى، بأنه بعد الفوز على الإنتاج والصعود لدور الثمانية تم غلق ملف بطولة كأس مصر والتركيز في مباراة السبت المقبل، في ظل ضيق الوقت بين المباراتين.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة