سمير غانم
سمير غانم


سمير غانم: تزوجت صومالية.. وهذه أسباب فصلي من كلية الشرطة

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 11:31 م

قال الفنان سمير غانم، إنه التحق بكلية الشرطة في بداية حياته ولكن تم فصله وهو بالسنة الثانية، بسبب رسوبه في بعض المواد، وتابع: «أحببت كلية الشرطة لأن والدي كان ضابطا وكنت بروح معاه الشغل عندما كان مأمور قسم القنطرة».

وأضاف سمير غانم - خلال حواره ببرنامج «كل يوم» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية خلود زهران، عبر فضائية «on e»- أن مسقط رأسه يعود إلى محافظة أسيوط بصعيد مصر.

وفي سياق آخر أكد سمير غانم، أن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي ضعيفة جداً ولا يفضلها خلاف استخدام «الواتس آب» الذي يتواصل من خلاله مع كافة عائلته.

وأوضح سمير غانم، أن أغلب الملابس التي يرتديها من تصميمه، والسبب في ذلك تأثره بالملابس التونسية في مرحلة الشباب، مضيفا أنه يمتلك كمية كبيرة من النظارات من تصميمه، وردد مازحا: «عملت عملية وشيلت المياه البيضاء ومن ساعتها مش بلبس نظارات كتير .. بس برضو هستخدمها في القراءة».

وأضاف أنه تزوج في شبابه بسيدة صومالية كانت معجبة بفنه، وتحضر جميع مسرحياته، موضحا أنه تزوج بهذه السيدة في بداية مشواره الفني، لمدة عام واحد فقط وكانت والدته تحبها، ولكن لم يستمر الزواج.

وأشار غانم إلى أنه عقد قرانه عليها عندما كان عضوًا في فرقة «ثلاثي أضواء المسرح»، وإن من شجعه على الزواج منها هو صديقه الراحل الضيف أحمد.

وقام غانم على الهواء بغناء أغنية أوقاتي للفنانة الكبيرة وردة الجزائرية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة