أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته


معلنا تقديمه أول فيلم «زومبي» مصري

الفيشاوي: «التاتو» لا يعيقني في العمل.. وأتمنى العيش مع زوجتي بقية حياتي

محمد طه

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 11:33 م

حل الفنان أحمد الفيشاوي، ضيفا على صبري زكي في برنامجه "مزنوق فين" على راديو "إينرجي"، في حوار تناول مشوار "الفيشاوي" الفني وآخر أعماله في  السينما، فيلم "عيار ناري" الذي يعرض حاليا في دور العرض.

 

وقال الفيشاوي إن الطبيب الشرعي ياسين المانسترلي، الشخصية التي ألعبها في فيلمي الأخير "عيار ناري"، اعتاد على تناول الكحول "ممكن يشرب إزازة ومايسكرش" هي جزء من جسده لكنها تجعله منطويا وبعيدا عن كل الناس، وهي السبب أيضا في تخيلاته ودخوله بكامل وعيه في عوالم الجثث التي يشرحها ويعيشها بكافة تفاصيلها، رغم أنه لا يدخل بالفعل إلى عالمهم، موضحا أن عقل ياسين المانسترلي يريد نسيان والده والابتعاد عنه لكن قلبه لا يريد ذلك لأنه في النهاية والده ويحتفظ بمشاعر الوفاء.

 

وأضاف أنه ورث القدرة على التلون في الأدوار وتنويعها من والده، فهو يؤدي ببراعة أدوار البلطجي والمثقف والبرنس والشحات، موضحا: "تأثرت بوالدتي في مشوارها في التمثيل كثيرا، وتعلمت منها الكثير على المستوى الفني حين كنت أذهب إلى الاستوديو برفقتها".

 

وتابع الفيشاوي: "لديّ العديد من الأدوار المركبة في مشواري الفني، منها "عيار ناري" و"شيخ جاكسون" و"واحد صفر" و"45 يوم"، كنت قد قرأت حوارا لأنتوني هوبكنز قال فيه إنه كان يلجأ لطبيب نفسي حتى يخرج من أدواره المركبة، أنا أفعل ذلك أيضا لدي طبيب معالج أذهب إليه بعد كل دور "وبعرف بمساعدته أخرج بسهولة من الشخصية".

 

عن حملة "إينرجي" التي تحمل اسم "حياتك تستاهل تتعاش" وتستهدف التوعية ضد الانتحار، قال الفيشاوي: "أقول لأي حد بيفكر ينتحر، جرب تعمل حاجة جديدة في حياتك، أو شوف هواية قديمة أو موهبة عندك واشتغل عليها"، وذكر: "أكتر مسلسل حبيت الشغل فيه (سيدنا السيد) مع المخرج إسلام خيري و(العدل جروب)".


وأعلن الفيشاوي عن مشاركته في أول فيلم "زومبي" مصري ويحمل اسم "زومبي جوزمبي" ويحكي قصة انتشار الزومبي في كفر الشيخ، تابع: "اعتدت العمل مع مخرجين في أعمالهم الأولى، مثل أحمد مكي في (الحاسة السابعة)، ومحمد شاكر في (اتولي راجل) وكريم الشناوي في (عيار ناري)، وأوضح أنه بدأ رسم التاتو على جسده منذ 10 سنوات، وأتعامل مع فنان تاتو روسي يعيش في "دهب" اسمه "أبخيرت"، مؤكدا أن رسومات التاتو لا تعيقه في التصوير، ويتم إخفاءها بـ"ميكب".

 

وتمنى الفيشاوي العيش مع زوجته بقية حياته قائلا: "لعبنا كتير نشتغل شوية بقى"، موضحا بأن راديو "إينرجي" ساعد كثيرا في الدعاية لفيلم "عيار ناري"، باعتبار المحطة هي الراديو الرسمي للفيلم، وتحدث عن والده قائلاً: "فاروق الفيشاوي كويس وبيخرج وبيسافر وعايش حياته وهو ده اللي إحنا عارفينه عنه"، وأقول له ولوالدتي "بحبكم وربنا يخليكوا ليا".

 

وتحدث عن "الترند" حيث قال أنه لا يجري ورائه وأن الفنان محمد رمضان هو من يقوم بصناعة "الترند" لنفسه، وأحب أن أشاركه في عمل "لكن نمبر وان ونمبر تو دي بتبقى مواسم".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة