حزب مستقبل وطن يتكفل بتطوير و تجديد مدارس مصر الجديدة حزب مستقبل وطن يتكفل بتطوير و تجديد مدارس مصر الجديدة

حزب مستقبل وطن: تطوير وتجديد 25 مدرسة بمصر الجديدة

وائل المزيكي الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 12:44 م

أعلن حزب مستقبل وطن علي حصوله علي موافقة وزارة التربية والتعليم بتجديد و تطوير 25 مدرسة حكومية متهالكة بحى مصر الجديدة، وتحمل مصاريف الطلبة غير القادرين بداية العام الجديد.


وقال المهندس يوسف رشدان أمين عام حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة أن أمانة الحزب بالحى تستهدف تحسين المستوى المعيشي و المشاركة المجتمعية للمصريين ،مشيرًا إلى أن الحزب يركز فى هذه الفترة على الاهتمام بملف التعليم الذى يعتبر قاطرة التنمية وذلك استجابته لدعوة الرئيس السيسي الذى طالب المجتمع المدنى بالمساهمة فى تطوير التعليم .


وأوضح رشدان إن الحزب منذ بداية العام الدراسى أخذ على عاتقه تسهيل العملية التعليمية للطلاب حيث أقام معرضا للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة فضلا عن الدورات التعليمة التى يدرس بها آلاف الطلاب . 


وأضاف  أمين عام حزب مستقبل وطن إن المعرض شهد مشاركة الصناعة الوطنية وأعاد المستهلك لشراء المنتجات المصرية خاصة أنها تتمتاز بجودة عالية وتنافس مثيلاتها في السوق المصري ولكن المستهلك يجد صعوبة أحيانًا في الحصول عليها. 


وأشار يوسف رشدان إلى أن الحزب يحرص على التفاعل مع قضايا المجتمع بشكل عملي فالمرحلة الحالية تتطلب النهوض بالاقتصاد المصري من خلال دعم الصناعة الوطنية وهو ما يهدف إليه المعرض الذي ضم 45 عارض وعارضة للمنتجات المصرية في العديد من المجالات. 
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة