صورة أرشيفية صورة أرشيفية

المؤبد لقاتلة الطفلة ملك في قرية دبركي بالمنوفية

سهام فودة الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 05:49 م

قضت محكمة جنايات شبين الكوم بالمنوفية الدائرة الثانية بمعاقبة نجلاء سعيد ابوحطب من قرية دبركى مركز منوف بالمنوفية حضوريا بالمؤبد لقيامها بقتل الطفلة ملك ٤ سنوات ابنة شقيق زوجها عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

صدر الحكم برئاسة المستشار وجدى ابراهيم المنياوى وعضوية المستشارين محمد رشادعبدالحميد ورزق السيد عبد الباقى وسكرتارية نبهان على عمران وصبرى عيد.

وترجع أحداث القضية ببلاغ نصر محمد المعداوى ٣٠ عاما مزارع وزوجته صابرين عبدالغنى مطر ٢٤ عاما ربة منزل مقيمين بقرية دبركى بمنوف منوفية بتغيب ابنتهما الطفلة ملك ٤ سنوات وبعد أيام من البحث عليها وجدوا جثة الطفلة بجوار مشروع ومصرف القرية مسجاة على وجهها ومبللة من المياه ومنهوشة من الكلاب الضالة ببطنها.

وأشارت أصابع الاتهام لنجلاء زوجة عمها التى «قتلت القتيل ومشيت فى جنازته» فاخذت بمكر وخداع تبحث مع والدتها على الطفلة وتبكي بكاء التماسيح لكن القدر كان وراءها بالمرصاد حيث توصلت تحريات مباحث مركز منوف إلى أن المتهمة انتهزت فرصة غياب الجميع عن المنزل فقامت يرطم رأسها بالحائط لتنتقم منها بحجة أن الطفلة لطخت سمعتها فب منزل الزوجية بشهادتها عليها انها سارقة حلق أختها شهد وهى نائمة.

وبكل وحشية قامت نجلاء القاتلة بوضع جثة الطفلة ملك بجوار وركبت الحمار متجهة إلى الحقل وألقت بالجثة بالمشروع وبتقنين الإجراءات تمكنت مباحث المنوفية من ضبط المتهمة التى اعترفت بجريمتها ومثلت الجريمة على أرض الواقع.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة