مصر المقاصة حقق الهدف بالصعود لدور ال 8 مصر المقاصة حقق الهدف بالصعود لدور ال 8

طلعت يوسف: المقاصة حقق هدف الصعود لدور الـ8 ونخطط للفوز على الزمالك

نور إبراهيم الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 06:37 م

 

عمت حالة من الفرحة العارمة داخل غرفة خلع الملابس للاعبي فريق المقاصة عقب الفوز على نظيره وادى دجله بهدفين لهدف والتأهل لدور الـ 8 في كأس مصر لمواجهة الزمالك.

 

وأكد طلعت يوسف، المدير الفني للمقاصة، أن فريقه قدم أداء جيدا ومميزا خلال الشوط الأول للقاء، الذي أسفر عن تسجيل هدفين للثنائي باولن فوافي وجون أنطوى، ولكن أهدر اللاعبون العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتسجيل أكثر من هدف.

 

وأشار المدير الفني للمقاصة، أنه فؤجي بتراجع غريب وغير مبرر في أداء اللاعبين خلال الشوط الثاني ، لشعورهم بحسم نتيجة اللقاء بعدالهدفين، وانهم الافضل وقادرين على التسجيل في أى وقت، وهو ما جعل فريق دجلة يعود مجددا الى اللقاء وينجح في تسجيل هدف قبل نهاية اللقاء.

 

وكشف طلعت يوسف، أنه حذر لاعبيه من الاستهتار والاداء الاستعراضي واهدار الفرص ، لكن سمة اللاعب المصري التراخي عندما يشعر بانه الافضل والمسيطر، معلنا عدم رضائه على أداء اللاعبين خلال الشوط الثاني، وكادت أن تتغير نتيجة المباراة، مبديا انزعاجه من إهدار الفرص السهلة ويسعي لعلاج المشكلة ، موضحا انه لا يخشي مواجهة الزمالك وان المقاصة لديه الفرصة والطموح للتأهل لنهائي الكأس والفوز بالبطولة.

 

وأشار المدير الفني للمقاصة، إلى أنه تم غلق ملف بطولة كاس مصر، والتركيز على مباراة بتروجت في الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المقرر لها 1 نوفمبر المقبل.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة