فتحي السباعي رئيس بنك التعمير والإسكان فتحي السباعي رئيس بنك التعمير والإسكان

بدء أعمال الإنشاءات في بنك التعمير والإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة

شيماء مصطفى الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 12:10 م

يساهم البنك المركزي المصري، وقياداته في السعي نحو دفع عجلة العمل لسرعة البدء في تنفيذ حي المال والأعمال بمنطقة البنوك في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم عقد عديد الاجتماعات واللقاءات المتواصلة والتي ساهمت في التنسيق والتعريف بمقومات العاصمة الإدارية وأهميتها بالمشاركة مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة مما كان له الأثر الكبير في ظهور المشروع إلى النور على أرض الواقع.

ويشارك بنك التعمير والإسكان فى وضع اللبنة الأولى في منطقه حي المال والأعمال، الذي يقام داخل صرح كبير بسواعد مصرية على أرض تصنع التاريخ لمستقبل الأجيال القادمة برؤية وفكر لقياده واعية تدرك أن الوطن لن ينهض إلا بأبناءه المخلصين والقطاع المصرفى المصرى قاطره الاقتصاد الوطنى.

وقام فتحي السباعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، والمهندس محمد عبد المنعم العضو المنتدب لجماعة المهندسين الاستشاريين(ECG)، حيث تم توقيع عقد الخدمات الاستشارية بين بنك التعمير والإسكان والتحالف الاستشاري جماعة المهندسين الاستشاريين والمجموعة الاستشارية شاكر؛ للبدء فى تنفيذ المقر وفرع البنك الرئيسى بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقه حى المال والأعمال (منطقه البنوك).
و يشتمل المبنى على بدروين جراج ودور أرضى وسبعة أدوار متكررة بمساحة بنائية 41000 متر مربع تستوعب القطاعات والإدارات وشركات البنك المتنوعة بأنشطتها وخدماتها، سيتم مراعاة كافة الأنظمة الحديثة والمتطورة والوجهات الزجاجية والعواكس والستائر الاليكترونية.


يذكر أن العاصمة الإدارية الجديدة تنهج طريق العواصم العالمية ومراكز الأنشطة الاستثمارية والمالية الجاذبة للمستثمرين والخدمات المالية على مستوى العالم  مما سيعظم العوائد سواء للبنك او القطاع المصرفي المصري.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة